قائمة بأقوى المنتخبات المرشحة للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا 2024.. مصر والسنغال الأبرز

أقوى المنتخبات المرشحة للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا 2024.. مصر والسنغال الأبرز، حيث ينتظر الملايين من عشاق الكرة العربية والأفريقية بدء انطلاق فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تقرر إقامتها في الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير من عام 2024.

وتعتبر بطولة كأس الأمم الأفريقية من أكبر وأشهر البطولات التي يتم تنظيمها في كرة القدم والتي يتم الاستعداد لها قبل فترة كبيرة.

أقوى المنتخبات المرشحة للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا 2024.. مصر والسنغال الأبرز

أقوى المنتخبات المرشحة للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا

تقرر إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية للعام 2024 في كوت ديفوار وذلك في ست مدن على رأسها العاصمة الإيفوارية أذربيجان.

وقد جاء في مقدمة الفرق المتصدرة في البطولة كل من مصر والمغرب والسنغال، ويبقى المنتخب المصري على عرش الفرق المشاركة في البطولة فقد حاز على اللقب على مدار 7 مرات متتالية، ويعد من أكثر المنتخبات المرشحة للتتويج هذا الموسم بلقب المسابقة القارية، يليه منتخب الكاميرون الذي حاز على اللقب لمدة 5 مرات، بينما يأتي منتخب غانا في المركز الثالث بعدد مرات فوز 4 مرات.

تابع المزيد: جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة التاسعة

التصنيف الأول للمنتخبات المشاركة في قرعة كأس الأمم الأفريقية 

جاء في التصنيف الأول للمنتخبات المشاركة في قرعة كأس أفريقيا 6 منتخبات أفريقية كان لها الحظ الأكبر في الحصول على اللقب على مدار تاريخ البطولة، وهذه المنتخبات بالترتيب هي منتخب مصر ثم كوت ديفوار والمغرب والسنغال ثم تونس والجزائر.

ويأتي على قائمة التصنيفات دائما المنتخب المصري الذي يعتبر من أفضل المنتخبات وهو المرشح الأقوى للحصول على هذه البطولة هذا الموسم خاصة أنه يتشكل من مجموعة من أكبر النجوم الذين يمتلكون تاريخ مميز في الكرة المصرية والعربية وعلى رأسهم محمد صلاح ومحمد النني ومحمد عبد المنعم والنجم محمود حسن تريزيجيه، بالإضافة إلى حراس المرمى المميزين وأهمهم الحارس محمد الشناوي، كما يضم فريق السنغال مجموعة من أكبر نجوم الكرة من أبرزهم كوليبالي.

في النهاية تعرفنا على أقوى المنتخبات المرشحة للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا 2024.. مصر والسنغال الأبرز.

تعليقات



كورة بيرفكت Perfect Kora هو موقع إخباري رياضي شامل يهتم بنقل أحدث الأخبار والمستجدات في عالم كرة القدم. يتميز الموقع بتغطية دقيقة وسريعة لجميع الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بما في ذلك أخبار الأندية والمنتخبات، تحليلات المباريات، نتائج المباريات المباشرة، جداول الترتيب، انتقالات اللاعبين، وآراء الخبراء. يهدف الموقع إلى تقديم تجربة مميزة لعشاق كرة القدم من خلال توفير محتوى متجدد ومعلومات حصرية على مدار الساعة.

"كورة بيرفكت" هو موقع إخباري رياضي يقدم تغطية شاملة لأحدث أخبار كرة القدم المحلية والعالمية. يتميز الموقع بنقل نتائج المباريات المباشرة وتحديث جدول ترتيب الدوريات مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. كما يقدم الموقع تحليلات المباريات من خبراء كرة القدم، بالإضافة إلى أخبار انتقالات اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية والشتوية. على "كورة نيوز"، يمكن لعشاق كرة القدم متابعة بث مباشر للمباريات والاطلاع على أخبار الأندية والمنتخبات، ومتابعة كل ما يتعلق بـكرة القدم العالمية، بما في ذلك أخبار أبرز نجوم كرة القدم وتحليلات الأداء. الهدف من الموقع هو توفير تجربة مميزة لكل متابع لرياضة كرة القدم، بتحديثات مستمرة ومحتوى حصري على مدار الساعة.

"كورة بيرفكت" هو موقع إخباري رياضي شامل يركز على نقل أحدث أخبار كرة القدم والمستجدات في هذا المجال. يتيح الموقع تغطية دقيقة وسريعة لجميع الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بما في ذلك أخبار الأندية والمنتخبات، تحليلات المباريات، نتائج المباريات المباشرة، جداول الترتيب، انتقالات اللاعبين، وآراء الخبراء. يسعى الموقع إلى تقديم تجربة مميزة لعشاق كرة القدم من خلال تقديم محتوى متجدد ومعلومات حصرية على مدار الساعة، مما يجعله وجهة رئيسية لمتابعي الدوري الإنجليزي، الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

يقدم موقعنا أخبار الرياضة الشاملة مع تغطية حصرية لأحدث مباريات كرة القدم، بالإضافة إلى ملخصات المباريات والتحليلات الدقيقة لأداء الفرق واللاعبين. تجد هنا نتائج المباريات المباشرة، جداول الدوريات العالمية والمحلية، وأحدث أخبار الانتقالات الرياضية. تابع كل ما هو جديد في عالم الرياضة العربية والدولية، مع مقالات مختصة في تحليل الأداء ونصائح الرهانات الرياضية.