تأخر انضمام معلول للأهلى فى تنزانيا.. وغموض مشاركته أمام سيمبا

قام الإعلامي أحمد شوبير بالكشف عن سبب تأخر انضمام معلول للأهلى فى تنزانيا وغموض مشاركته أمام سيمبا وهذا حيث أنه قد تأخر في وصوله إلى تنزانيا في الموعد المقرر له، وهذا بعدما كان مقرراً أن يقوم بالسفر من العاصمة اليابانية طوكيو إلى مدينة أبو ظبي الإماراتية، هذا حيث يجرى ترانزيت منها في الرحلة لسفرة إلى تنزانيا.

تأخر انضمام معلول للأهلى فى تنزانيا وغموض مشاركته أمام سيمبا

تأخر انضمام معلول للأهلى فى تنزانيا

كما أنه أوضح في التصريحات الخاصة بالبرنامج الإذاعي "مع شوبير" وأيضاً على راديو أون تايم سبورت، أن اللاعب التونسي على معلول سوف يتأخر عن الوصول، وقد بات القرار الخاص بمشاركته في مباراة سيمبا محل شك، ويقوم الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارسيل كولر بالبحث عن بدائل للاعب علي معلول لحل محله في المباراة.

وقد أكد مارسيل كولر أنه يفاضل بي الثنائي اللاعب خالد عبد الفتاح وأيضاً اللاعب كريم الدبيس وذلك لـ لمشاركة الأساسية بدلاً من اللاعب التونسي علي معلول، فـ في الوقت الذي يفكر في لاعب خبرة مثل عبد الفتاح، إلا أن هناك ميل للدفع بـ اللاعب كريم الدبيس، ولاسيما أنه ينال ثقة كبيرة بالنسبة لـ المدير الفني، وهذا كما أنه يرى أنه لاعب مميز للغاية في الطرق التي يقوم باللعب بها.

تابع المزيد: مواصفات صفقة ريال مدريد المقبلة

أسباب تأخر انضمام معلول للنادي الأهلي

تأخر انضمام معلول للأهلى فى تنزانيا وغموض مشاركته أمام سيمبا هذا وقد قام الإعلامي شوبير بتوجيه اللوم إلى جلال قادري وهو المدير الفني لمنتخب تونس، وهذا بسبب أنه قد رفض بشكل كبير التخلي عن اللاعب علي معلول وذلك بعد المباراة الخاصة بمنتخب نسور قرطاج ضد كوريا الجنوبية.

وهذا بعدما قام بـ التواصل مع المسؤولين له في النادي الأهلي وكان بداعي أنه لو لم يكن بحاجة إلى اللاعب التونسي علي معلول لكان قد تركه، وهو ما قام برفضه مدرب فريق تونس، وفي النهاية لم يقوم اللاعب معلول بـ المشاركة في المباراة الخاصة بمنتخب بلاده الودية أمام فريق اليابان.