ملخص أخر أخبار برشلونة اليوم

ملخص أخر أخبار برشلونة اليوم فقد نجح الفريق الملكي ريال مدريد في قلب الطاولة على نادي برشلونة وقام بقلب النتيجة لصالحه، حيث جاء الهدف الأول في المباراة بواسطة اللاعب إلكاي غوندوغان، فلقد نجح في عملية تسجيل الهدف الأول لفريقه برشلونة في الدقيقة السادسة من الشوط الأول.

 لكن نادي ريال مدريد قام بقلب النتيجة في الشوط الثاني، فقد جاء هدف التعادل في الدقيقة رقم 68، من خلال اللاعب جود بيلينجهام، ثم في الوقت القاتل نجح ريال مدريد في تسجيل هدف التقدم بواسطة نفس اللاعب، وذلك حتى يقفز نادي ريال مدريد إلى المركز الأول، فقد أصبح ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الإسباني.

ملخص أخر أخبار برشلونة اليوم


قام برشلونة بالتقدم على ريال مدريد في الدقيقة السادسة وذلك من بداية الشوط الأول، وذلك كان عن طريق إلكاي غوندوغان، فقد انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الخاص ببرشلونة بهدف دون رد، حيث سجل ريال مدريد هدف التعادل في الدقيقة رقم 68 من خلال جود بيلينجهام.

حيث نجح ريال مدريد في القيام بعمل ريمونتادا أمام برشلونة وقلب الطاولة، كما سجل اللاعب جود بيلينجهام الهدف الثاني للملكي ريال مدريد، إلى جانب أنه لا يتحدث عشاق كرة القدم حول العالم إلا عن الكلاسيكو المنتظر بين برشلونة وريال مدريد في الملعب الأولمبي لويس كومبانيس في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

 يجد فريق المدرب كارلو أنشيلوتي نفسه في المركز الثاني في ترتيب الليغا برصيد يصل إلى 25 نقطة، وذلك خلف جيرونا الذي يحتل المركز الأول برصيد يصل إلى 28 نقطة.

تابع المزيد: ملخص مباراة الاتحاد والحزم دوري روشن السعودي

أبرز أحداث مباراة برشلونة وريال مدريد

 

تحمل هذه المباراة طابع ثأري لفريق تشافي هيرنانديز وكان ذلك بعد الخسارة الكبيرة في الموسم الماضي على ملعب كامب نو في آخر كلاسيكو بنتيجة وصلت إلى 4-0، والذي أُقيم في إياب نصف نهائي كأس الملك.

وعلى الرغم من كافة تصريحات تشافي بأن المباراة لن تكون قاطعة وأنه من السابق لوقته التحدث عن نهايتها، إلا أن الفوز في هذا الكلاسيكو قد يكون مفتاحًا لتغيير الوضع بالكامل في برشلونة وأيضا القيام باستعادة الصدارة.