ملخص وأهداف مباراة إنجلترا ضد إيطاليا فى تصفيات يورو 2024

ملخص وأهداف مباراة إنجلترا ضد إيطاليا فى تصفيات يورو 2024 حيث سجل جيانلوكا سكاكا اللاعب التابع إلى منتخب إيطاليا الهدف الأول في شباك المنتخب الإنجليزي، حيث كان ذلك في الدقيقة 15 من الوقت الخاص بالشوط الأول وكان ذلك من أحداث المباراة.



ومن ثم قد سجل هاري كين المهاجم التابع إلى منتخب إنجلترا الهدف الخاص بالتعادل في شباك منتخب إيطاليا في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، وكان ذلك من خلال تسديد ركلة جزاء قد احتسبها حكم المباراة حتى يسددها كين على يسار دوناروما.

ملخص وأهداف مباراة إنجلترا ضد إيطاليا فى تصفيات يورو 2024

ملخص وأهداف مباراة إنجلترا ضد إيطاليا

حيث أنه بعد القيام بتسديد مهاجم منتخب انجلترا الهدف الخاص بالتعادل في شباك منتخب إيطاليا في الشوط الأول فقد أضاف أيضاً ماركوس راشفورد الهدف الثاني في شباك دوناروما وهو حارس مرمى منتخب إيطاليا في الدقيقة 57 من  أحداث الشوط الثاني أيضاً، وكان ذلك من أحداث المباراة، ومن ثم قد قام المهاجم هاري كين بالقيام بتسديد الهدف الثالث في شباك دوناروما وهو حارس مرمي منتخب إيطاليا، وقد كان ذلك في الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني وأيضا من عمر وأحداث المباراة الجارية.

اقرأ أيضًا: فرنسا تتفوق على إسكتلندا بثلاثية فى الشوط الأول

أبرز ملخصات واحداث مباراة إنجلترا ضد إيطاليا

حيث كانت المباراة الدارجة بين إيطاليا وإنجلترا شديدة في المنافسة حيث قام كل فريق ببذل قصارى جهده ومن ملخص هذه المباراة الآتي:

  •  تم تأهيل منتخب إنجلترا إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2024 في ألمانيا، وذلك كان عقب فوزه بنتيجة 3-1 على نظيره منتخب إيطاليا.
  • كما أنه في الشوط الثاني قد سجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني للإنجليز وكان ذلك في الدقيقة 57، وكان أيضاً قبل أن يضيف هاري كين الثاني له وكذلك الثالث لمنتخب الأسود الثلاثة في الدقيقة 77.
  • وقد جاء التشكيل الخاص بمنتخب إنجلترا من حيث حراسة المرمى وكان هو جوردان بيكفورد، وكان الدفاع هو كايل والكر ومعه كيران تريبير.
  • ومن ثم قد جاء تشكيل منتخب إيطاليا من حيث حراسة المرمى وهو كان دوناروما ومن ثم كان  الدفاع دي لورينزو ومعه سكالفيني.
  • ومن ضمن هذا الفوز تم تأهل كتيبة الأسود الثلاثة لنهائيات كأس أمم أوروبا يورو 2024 وهو المقررة لعبه في ألمانيا، حيث يحتل منتخب إنجلترا صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بهذه التصفيات.

في ختام المقال تناولنا الحديث عن ملخص وأهداف مباراة إنجلترا ضد إيطاليا في تصفيات يورو 2024 وعن إعلان فوز فريق الأسود الثلاثة.