فرنسا تتفوق على إسكتلندا بثلاثية فى الشوط الأول

فقد حققت فرنسا تتفوق على إسكتلندا بثلاثية فى الشوط الأول في مقابل هدف واحد فقط ، وذلك مع نهاية الشوط الأول، وهو ما حدث في المباراة الودية المقامة حاليا على ملعب بيار موروا، فقد بدأ فريق إسكتلندا التهديف من اللاعب بيلي جليمور وذلك من بعد مرور حوالي  دقيقة من بداية المباراة، وقد نجح اللاعب بافارد وهو مدافع المنتخب الفرنسي في القيام بتسجيل هدفين.

وذلك خلال 9 دقائق، أو بمعنى دقيق في الدقيقة 16 وفي الدقيقة 25 من المباراة، وقد عزز اللاعب كيليان مبابي المباراة بتحقيق الهدف الثالث وذلك في الدقيقة 41 من خلال ركلة الجزاء.

فرنسا تتفوق على إسكتلندا بثلاثية فى الشوط الأول

فرنسا تتفوق على إسكتلندا

وقد شارك منتخب فرنسا المباراة بمجموعة من أهم اللاعبين وهم كالتالي:

  • حراسة المرمى: ماينان.
  • في الدفاع: كلاوس ،كوناتي وبافارد ،ثيو هيرنانديز.
  • أما في خط الوسط فكان يوجد: كامافينجا، تشواميني، وجريزمان.
  • وفي خط الهجوم يوجد : جيرو، مبابي، عثمان ديمبيلي.

منتخب فرنسا في بطولة يورو 2024

يدخل المنتخب الفرنسي المواجهة في ليلة اليوم بمعنويات تكون مرتفعة للغاية، من بعد تأهلها بصورة رسمية، وذلك لنهائيات بطولة يورو لعام 2024، ومن بعد تحقيق فوزه المثير، على فريق منتخب هولندا وذلك بتحقيق هدفين مقابل هدف واحد، داخل اللقاء الذي قد جمع بينهم في مساء يوم الجمعة.

 والذي تم في ملعب "يوهان كرويف أرينا"، داخل أمستردام هي عاصمة هولندا، وهي التي تكون من ضمن المنافسات التي تكون في الجولة السابعة المتواجدة في المجموعة الثانية داخل التصفيات.

ويتصدر المنتخب الفرنسي أول الترتيب الخاص بالمجموعة الثانية وذلك في تصفيات يورو 2020، بتحقيق رصيد يبلغ 18 نقطة، ومن بعده اليونان والذي قد أحرز حوالي 12 نقطة، وفي المركز الثالث هو المنتخب الهولندي والذي قد أحرز رصيد يبلغ 9 نقاط.

ويسعى كيليان  مبابي وهو نجم فريق باريس سان جيرمان من أجل أن يزيد سجل التهديف الخاص به من بعد أن قام بتسجيل 42 هدف على المستوى الدولي.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول حققت فرنسا تتفوق على إسكتلندا بثلاثية فى الشوط الأول، وكل النقاط الهامة التي تدور من حولها.