تصريحات لـ شيكابالا عن أوسوريو ومفاجأة بشأن مراكز اللاعبين

تصريحات لـ شيكابالا عن أوسوريو، حيث كشف نجم الزمالك وكابتن الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا عن رأيه فيما يتعلق برأيه حول تولي خول كارلوس أوسوريو مهمة التدريب الفني للفريق.

وقد أوضح أن هناك بعض التغييرات سوف تتم بشأن مراكز بعض اللاعبين في الفريق..تابع معنا التفاصيل.

تصريحات لـ شيكابالا عن أوسوريو

تصريحات لـ شيكابالا عن أوسوريو

كشفت بعض المصادر الصحفية عن آخر تصريحات النجم شيكابالا قائد فريق القلعة البيضاء والذي صرح أن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك قد قام بإخبار اللاعبين أنه يمكن لكل لاعب اختيار المركز الذي يرغب في التواجد فيه ضمن تشكيل الفريق، كما أنه سمح لكل لاعب أن يختار الخطة التي يرغب في تطبيقها.

وواصل شيكابالا أنه عندما يرغب في اللعب في مركز لاعب وسط فهذا يعني أنه قد قام مسبقا بكتابة رغبته في المشاركة ضمن الفريق في هذا المركز، وأكد أن هذا القرار الذي قام باتخاذه المدير الفني يعد أمر جيد للغاية حيث يساعد اللاعبين على الأداء بشكل أفضل بالإضافة إلى كونه يساعده هو أيضا كمدرب فني في التعرف على أداء اللاعبين وقدراتهم بشكل أفضل مما يعطي إمكانية لتوظيف طاقاتهم بالشكل الصحيح.

تابع المزيد: الإعلان عن اول تصريحات حسين لبيب قبل إعلانه رئيسا للزمالك

تصريحات شيكابالا حول اللاعبين

وكان ضمن التصريحات التي أدلى بها شيكابالا في برنامج كابيتانو أن هناك من اللاعبين من شعر معه بالمتعة، كما تحدث عن أكثر من أزعجه من اللاعبين.

وتابع أن أكثر لاعب قد شعر بالمتعة في اللعب معه كان النجم حازم إمام، ووصفه بأنه اللاعب الأكثر مهارة من اللاعبين الذين قام بتجربة اللعب إلى جوارهم في الملعب، كما أضاف أن محمد عبد الشافي أيضا يتصف بأنه أسهل من قام باللعب معه وهو مريح في اللعب لا يقوم باللوم أو المجادلة معه إذا ما قام بالمدافعة معه أو لا.

بينما وصف شيكابالا محمد شوقي وحسام عاشور وطارق حامد أنهم من أكثر اللاعبين المزعجين في الملعب بالنسبة له خاصة عندما كان في سموحة.

ومن الجدير بالذكر أن شيكابالا قد شارك في 260 مباراة في الدوري المصري حتى الآن.