الإعلان عن اول تصريحات حسين لبيب قبل إعلانه رئيسا للزمالك

كشفت مصادر صحفية عن اول تصريحات حسين لبيب قبل إعلانه رئيسا للزمالك، حيث أعلن عن أول القرارات التي سوف يتخذها في حال نجاحه في الانتخابات وفوزه بمنصب رئيس نادي الزمالك.

وكان حسين لبيب قد تقدم عند الإعلان عن الانتخابات الجديدة لنادي الزمالك أنه سوف يخوض الانتخابات مع قائمة تم اختيارها لتحقيق العديد من الأهداف من شأنها رفع مستوى النادي والقيام بوضع استراتيجيات جديدة تساعد على تطويره.

اول تصريحات حسين لبيب قبل إعلانه رئيسا للزمالك

اول تصريحات حسين لبيب

أعلن حسين لبيب في وقت سابق أنه بمجرد فوزه في انتخابات نادي الزمالك سوف يقوم بعمل اجتماع مع كل المرشحين الآخرين للانتخابات والذين لم يحالفهم الحظ للفوز في الانتخابات، حتى يستطيع الاستفادة من خبراتهم السابقة.

وقد أكد حسين لبيب على أن ه فيما يتعلق بوجود حسام المندوه في الانتخابات ضمن قائمة حسين لبيب الموحدة هو تواجد قانوني وفقا لقرارات اللجنة الأوليمبية المصرية بصحة موقفه وجواز تواجده ضمن القائمة في الانتخابات.

تابع المزيد: إعلان نتيجة انتخابات الزمالك وحسين لبيب رئيسا للنادي

أجواء النادي قبيل انتخابات القلعة البيضاء

تم القيام بعمل التجهيزات اللازمة للانتخابات وأكد حسين لبيب المرشح لرئاسة النادي أن الأجواء سارت على شكل مثالي قبيل إجراء الانتخابات، حيث شهد النادي تواجدا ملحوظا لغالبية الأعضاء بالرغم من أن الكثير من الوجوه التي يراها لم يكن لها تواجد دائم في النادي.

وأكد أن هذه المؤشرات إيجابية تعني وجود انتخابات نزيهة، كما أشار أن هذا التواجد يعني اهتماما كبيرا من جانب الأعضاء بمستقبل ناديهم.

وقد أوضح لبيب خلال تصريحاته أنه في حال عدم فوز أحد مرشحين القائمة الخاصة به في الانتخابات فهذا لا يعني شيء، فسيظل ينتمي لنادي الزمالك بكل الحب ويبقى ولائه للنادي إلى الأبد، وأن التعامل معه من جانب أعضاء النادي ومجلس الإدارة بكل الحب والمودة ففي النهاية لا يهمنا إلا مصلحة النادي.

وقد ختم لبيب تصريحاته أنه بعد أن يتم إعلان نتيجة الانتخابات وانتهاء عملية التسلم والتسليم في خلال مدة 4 أيام سوف يبدأ العمل فورا على تطوير النادي بمجرد إعلان فوزه.