وزارة الداخلية توضح أهم الاستعدادات الأمنية المكثفة لتأمين مباراة الأهلي والإسماعيلي الليلة

الاستعدادات الأمنية المكثفة لتأمين مباراة الأهلي والإسماعيلي الليلة قام رجال الأمن بإنهاء استعداداتهم في تأمين مباراة الأهلي والإسماعيلية بالدوري المصري، والتي تقام اليوم الأحد في الساعة السابعة مساءً على أستاد برج العرب، وتكون من ضمن منافسات الجولة الثالثة.

الاستعدادات الأمنية المكثفة لتأمين مباراة الأهلي والإسماعيلي الليلة

تأمين مباراة الأهلي والإسماعيلي الليلة

أكملت العناصر الأمنية استعداداتها في تأمين مباراة الأهلي والإسماعيلية في بطولة الدوري المصري، والتي تقام في الساعة 7:00 مساء اليوم الأحد، على ستاد برج العرب، وتكون من ضمن الجولة الثالثة لدوري النيل.

وشكلت فرق أمن مجموعة إفريقية فرقا أمنية في تأمين دخول الجماهير ولاعبي الفريقين وأيضًا الجهاز التحكيمي الذي يقوم بإدارة المباراة.

تشكيل الفريقين

ويحتل الأهلي المركز السابع بترتيب الدوري برصيد 3 نقاط، بعد خاض مباراة وفاز بها على المصري البورسعيدي 4-0، تأجلت مباراة نادي الأهلي في الجولة الثانية أمام سيراميكا بسبب إلى مباراته أمام سانت جورج الإثيوبي بالجولة “32” من دوري أبطال أفريقيا والتي فاز بها ذهاب وإياب 3-0 و4-0 بالقاهرة.

أما النادي الإسماعيلي يحتل المركز الثامن بترتيب الدوري برصيد 3 نقاط، بعد أن لعب مباراتين وفاز في واحدة وخسر بالأخرى، وقد سجل لاعبوه 3 أهداف واستقبلت شباكه هدفين.

ويدخل الفريق الأهلي والإسماعيلي مباراة الليلة بمعنويات عالية، بعد تأهل نادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد تخطي العقبة التي إنبي بثلاثة أهداف بدون رد في ظهوره الأخير، وحقق الدراويش أول انتصاراته بالدوري بفوزه على زعيم الثغر بثلاث أهداف بدون رد في آخر ظهور له.

تابع المزيد: ترتيب الدوري المصري

القنوات التي تعرض المباراة اليوم

تأمين مباراة الأهلي والإسماعيلي الليلة

يتم بث المباراة بين فريقي الأهلي والإسماعيلي على عدة قنوات ومن أهم هذه القنوات هي التالي:

قناة أون تايم سبورت، مباراة بطولة نادي الأهلي والمصري الإسماعيلي، باستديو تحليلي يضم نخبة كبيرة من نجوم كرة القدم المصرية.

في النهاية تم استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي والإسماعيلي الليلة والتي تقام في ستاد برج العرب بالساعة السابعة مساءًا وتذاع على عدة قنوات تنقل المباراة بالكامل مع وجود استديو تحليلي.