جدول مباريات اليوم الإثنين 30 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الإثنين 30 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة فقد شهد اليوم الاثنين  العديد من المباريات الهامة وكذلك القوية في مختلف دوريات العالم المحلية وكذلك الأوروبية، حيث تقام كافة المواجهات في الدوري المصري وكذلك الإسباني والإيطالي، حيث يأتي علي رأس كافة مباريات اليوم المنتظرة، لقاء لاتسيو ضد فريق فيورنتينا بالدوري الإيطالي، هذا إلى جانب لقائي الدوري المصري حيث يلتقي الداخلية ضد الإسماعيلي وكذلك البنك الأهلي مع فيوتشر.

جدول مباريات اليوم الإثنين 30 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

تعتبر كافة مواعيد مباريات اليوم الإثنين 30-10-2023 إلى جانب كافة القنوات الناقلة، يبحث عنها العديد من عشاق الساحرة المستديرة، في كافة  البطولات وكذلك الدوريات المحلية والأوروبية بالموسم الحالي في تاريخ 2023-2024.

 ومن أبرز مباريات اليوم مباراة الداخلية ضد الإسماعيلي التي تعتبر من ضمن كافة منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري نايل الدوري المصري، هذا إلى جانب مباراة غرناطة ضد فياريال التي تعتبر من ضمن كافة منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

أبرز مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها 

تم تناول كافة مواعيد المباريات على القنوات الناقلة في الآتي: 

  • مباراة الداخلية ضد الإسماعيلي في دوري نايل سوف تقام على استاد السلام وذلك  في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وتذاع على قناة ON Time Sports 1 HD
  •  مباراة البنك الأهلي ضد مودرن فيوتشر في دوري نايل سوف تقام على استاد القاهرة الدولي وذلك  في تمام الساعة السابعة مساءً، وسوف تذاع على قناة ON Time Sports 1 HD

 مواعيد مباريات اليوم في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة 

  • مباراة غرناطة ضد فياريال في الدوري الإسباني سوف تكون في تمام الساعة العاشرة مساءً، وسوف تذاع هذه المباراة على قناة beIN Sports HD 1 .
  • اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة: سوف تكون مباراة إمبولي ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي  في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وسوف تذاع هذه المباراة على قناة  AD Sports Premium 1.