موعد مباراة الاهلي وصن داونز

موعد مباراة الاهلي وصن داونز والتي تشغل اهتمام الملايين من عشاق النادي الأهلي، وذلك لأنها من أهم مباريات كرة القدم داخل القارة السمراء، ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم في الساعة 8 مساء.

موعد مباراة الاهلي وصن داونز

موعد مباراة الاهلي وصن داونز


يلتقي الأهلي مع فريق صن داونز في تمام الساعة الثالثة عصرا اليوم، وذلك ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم التي تقام للمرة الأولى هذا الموسم، ويشارك فيها 8 أندية أفريقية، وقرر مسئولو نادي صن داونز فتح مدرجات استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا مجانا لجماهير الفريق من أجل حضور المباراة ودعم الفريق أمام نادي الأهلي.

الأهلي يغادر جنوب أفريقيا الليلة

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وصن داونز في عودة النصف نهائي من بطولة الدوري الأفريقي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء، كما يغادر بعثة النادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم، وذلك بعد الانتهاء من مباراة صن داونز في الدوري الأفريقي، وتتوجه البعثة من استاد لوفتوس مباشرة إلى مطار جوهانسبرج للعودة إلى مصر.

حرص مدير الكرة خالد بيبو على متابعة كل الإجراءات الإدارية الخاصة بالعودة إلى القاهرة بالتنسيق مع الجهاز الإداري، وبدأ برنامج الأهلي في الحادية عشر صباحا بتناول الفريق وجبة الإفطار، ثم محاضرة من المدير الفني مع اللاعبين في الثانية عشر والنصف ظهرا، ويغادر الفريق فندق الإقامة في الواحدة ظهرا للتوجه إلى استاد لوفتوس، والوصول في الموعد الذي تم التأكيد عليه خلال الاجتماع الفني للمباراة.

تابع المزيد: ملخص أخر أخبار برشلونة اليوم

الأهلي يرتدي الزي الأحمر في مباراة اليوم

حسب الاجتماع الفني الذي تم عقده أمس، من المقرر ارتداء لاعبي فريق الأهلي الزي التقليدي الذي يتكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، كما من المقرر ارتداء الحارس الطاقم الأخضر بينما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض، ويرتدي حارس المرمى الطاقم البرتقالي.

وتأهل نادي  الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطيه فريق سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل ذهابا وإيابا، كما حقق فريق صن داونز الفوز على بترو أتليتيكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين، وانتهت مباراة العودة في جنوب أفريقيا بالتعادل السلبي.