سانشيز مارتينيز يقترب من إدارة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

سانشيز مارتينيز يقترب من إدارة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة وذلك من بعد أن قامت رابطة الدورى الإسباني الخاصة بكرة القدم، وهي الليجا  بالعمل على اختيار خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز من أجل إدارة الكلاسيكو داخل قمة المباريات في الجولة العاشرة من جولات الدوري الإسباني، وهو الذي يجمع ما بين فريق برشلونة وفريق ريال مدريد، والتي سوف تقام في ملعب كامب نو، وسوف يكون جونزاليس هو حكم الفار.

سانشيز مارتينيز يقترب من إدارة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

سانشيز مارتينيز يقترب من إدارة الكلاسيكو

قالت صحيفة تدعى موندو ديبورتيفو الإسبانية أنه قد تولى سانشيز مارتينيز أول مبارياته في الدوري أبطال أوروبا في يوم 15 سبتمبر، وهي التي تعتبر الخطوة الأخيرة في المسيرة الغير عادية الخاصة بالحكم الإسباني، والذي تمت ترقيته للدرجة الأولى في عام 2015، وقد أصبح دولياً منذ بداية عام 2017، وحصل على جائزة تدعى أفضل حكم وذلك لعام 2020م  قبل أسابيع قليلة.

أضافت الصحيفة أنه في الموسم الحالي لم يقوم سانشيز مارتينيز أي مباراة خاصة بنادي برشلونة، ولكن قد قاد مرة واحدة فقط لريال مدريد، وكانت تلك في الجولة الخامسة، والتي قد انتهت بفوز الفريق الأبيض بحوالي 5-2 على فريق سيلتا فيجو.

تابع المزيد: سبب سقوط الميلان أمام اليوفينتوس

اللقاءات التحكمية لسانشيز مارتينيز السابقة

تابعت الصحيفة أنه قد سبق للحكم أن قد قاد 24 مباراة لفريق برشلونة، كما أنه قد استطاع نادي الكتالوني من القيام بتحقيق الفوز في حوالي 19 مباراة، وقد تعادل في مباراتين وقد تعرض للهزيمة في ثلاث مباريات.

قاد فريق ريال مدريد في 23 مباراة، كما قد تمكن النادي الملكي من تحقيق الفوز في 13 مباراة، وأيضاً قد تعادل في 5 مباريات، وقد هزم في 5 مباريات.

كانت تلك المباراة هي الخامسة لحكم المباراة والتي ظهرت في المرة  لأول مرة داخل كآس السوبر الإسباني وذلك لعام 2017، وهي التي قد انتهت بفوز فريق ريال مدريد بهدفين مقابل لا شئ، وفي المباريات الثلاثة الأخرى قد كان الفوز من نصيب فريق برشلونة.