النجم المصري محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون ويرفض الاحتفال

صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون ويرفض الاحتفال بالهدف مراعاة لظروف الوضع الراهن في فلسطين، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي خلال الموسم 2023 - 2024.

صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون ويرفض الاحتفال

أقيمت مساء السبت الماضي مباراة كرة القدم بين فريقي الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول ونظيره إيفرتون، وقد قام النجم المصري محمد صلاح بإحراز هدفه في الدقيقة 75 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء قام بتسديدها بقوة على مرمى إيفرتون، ومما أثار الدهشة عدم رغبته في الاحتفال بالهدف للتضامن مع أهالي غزة في الظروف القاسية التي يمرون بها جراء القصف الإسرائيلي الذي اودى بحياة الكثيرين على مدار الأسبوع الماضي.

وقد خاض الفريق مباراته ضد إيفرتون بحثا عن ثلاثة دقائق أخرى تضاف إلى رصيده حتى يستطيع السباق على قمة الدوري الإنجليزي، حيث يطمح الفريق في التتويج ببطولة الدوري لهذا الموسم بعد أن أدى بشكل رائع على مدار الموسم.

المركز الرابع لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع في الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد نقاط 17 نقطة، بينما يحتل فريق إيفرتون المركز السادس برصيد 7 نقاط.

وقد التقى الفريقان على مدار المسيرة الكروية في الدوري في 152 مباراة فاز فيها الليفر في 67 مباراة بينما فاز التوفيز في 26 مباراة، بينما حقق التعادل بين الفريقين في 56 مباراة.

تابع المزيد: إليك تفاصيل ريال مدريد يتلقى ضربة قوية قبل الكلاسيكو

إحصائيات عن أهداف محمد صلاح

كشفت الإحصائيات الأخيرة عن انا النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول قد قام حتى الآن بإحراز 200 هدف خلال مسيرته في الدوريات المختلفة، وقد خاض العديد من المباريات في الدوري المصري والدوري الإنجليزي وأيضا مع الدوري الأسباني والإيطالي على مدار تاريخه الكروي.

ويعتبر اللاعب المصري من أقوى اللاعبين في الدوري الإنجليزي وفريق ليفربول بشكل خاص، ويتمسك اللاعب بانتمائه للفريق بشكل كبير رغم كل العروض المغرية التي تقدم له مقابل صفقات خيالية.