إليك تفاصيل ريال مدريد يتلقى ضربة قوية قبل الكلاسيكو

ريال مدريد يتلقى ضربة قوية قبل الكلاسيكو نتيجة إصابة حارس المرمي داني سيبايوس من تمزق صغير بالعصبة المستقيمة بالساق الأيمن ومن المتوقع غيابه عن مباراة الكلاسيكو، ولمعرفة كافة التفاصيل يمكنك متابعة المقال للنهاية.

ريال مدريد يتلقى ضربة قوية قبل الكلاسيكو

أكدت الصحيفة الإسبانية أن حارس مرمى نادي ريال مدريد لم يتعافى بشكل كامل من الإصابة ومن المفترض أن يتم إبعاده عن مباراة الكلاسيكو أمام نادي برشلونة، كما أعلن ريال مدريد في شهر أكتوبر عن غياب كورتوا أمام اوساسونا بالدوري الأسباني وذلك بسبب معاناته من عرق النسا وكان من المتوقع عودته خلال من 10 حتى 14 يوم ولكن بعد الفحص الطبي له قرر بعدم المجازفة بالعودة بشكل مبكر والانتظار حتى يتعافى بشكل كامل.

وتم طرد ناتشو مباشرة بعد ارتكابه تدخل عنيف على اللاعب جيرونا خلال المباراة في جولة ٨ من الدوري، وتم معاقبته من مباراتين من بطولة الدوري الأسباني حيث غاب عن مباراة أوساسونا وانتهت بفوز ريال مدريد بأربع أهداف ويغيب أيضا عن مباراة أشبيلية التي تقام في السبت المقبل ولكنه يكون جاهز بالمشاركة في مباراة برشلونة.

ويتصدر نادي ريال مدريد جدول الدوري الأسباني برصيد 24 نقطة بعد مرور 9 جولات بفرق 2 نقطة عن جيرونا الواقع بالمركز الثاني وبفارق 3 نقاط عن برشلونة بالمركز الثالث.

تابع المزيد: مباريات الغد دوري روشن

تاريخ مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو

يعد نادي برشلونة هو أكثر من فاز بمباراة الكلاسيكو بمجموعة المباريات الرسمية والودية معًا وفاز برصيد 116 نقطة مقابل 104 لنادي ريال مدريد بالاعتبار من آخر مباراة قامت بينهما في 20 مارس، وتفوق نادي ريال مدريد بعدد الانتصارات بالمباراة الرسمية برصيد 100 نقطة مقابل 97 لنادي برشلونه.

وتمثل مباراة الكلاسيكو بين نادي ريال مدريد ونادي برشلونة المواجهة الثانية بين الفريقين ويلتقي الفريقان على استاد اليجانت والذي تبلغ سعته 65 ألف مشجع، ما تعتبر مباراة الكلاسيكو الوحيدة بين الفريقين في الولايات المتحدة والتي انتهت بفوز برشلونه 3-2 في عام 2017.