ساديو ماني يشتري ناديا فرنسيا

ساديو ماني يشتري ناديا فرنسيا مما أسعد عشاق الساحر الأسمر الذين يتمنون له الأفضل دائمًا وقد انتقل اللعب مؤخرًا إلى نادي النصر السعودي بعدما لعب في بايرن ميونخ ومن قبله لعب في صفوف نادي ليفربول وحقق الكثير من الإنجازات الكروية التي سجلت في تاريخه.

ساديو ماني يشتري ناديا فرنسيا

لقد أعلن سديو ماني خلال فيديو قام بنشره على مواقعه الإلكترونية بأنه سعيد بتملكه لنادي بورج فوت 18 الفرنسي، وصرح بأنه سوف يعمل مع الفريق من أجل تطوير وهيكلة النادي وسوف يصل به إلى المستوى الاحترافي.

وقد أعلن النادي الفرنسي بورج فوت 18 يوم الأربعاء بأن النجم ساديو ماني السنغالي مهاجم نادي النصر السعودي حاليًا سوف يصبح أكبر المساهمين  في النادي وذلك مع بداية عام 2024، مع العلم بأن النادي يلعب في منافسات الدوري الفرنسي للدرجة الرابعة.

وفي بيان للنادي الفرنسي أكد بأن ساديو ماني ملتزم معه من أجل تنفيذ مشروع إضافة طابع احترافي للكرة المحلية، وقد أوضح رئيس النادي الشيخ سيلا بأن النادي لديه طموح بأن يلعب في دوري الدرجة الثانية خلال سنوات قليلة.

 ومن أجل تحقيق ذلك سوف يتم التعاقد مع اللاعب الدولي السنغالي موسى كوناتيه وهو من اللاعبين في صفوف أميان ولعب أيضًا لنادي ديجون في فرنسا، ولم يقم الشيخ سيلا بالكشف عن حجم رأس المال الذي يشارك به ساديو ماني، ولم يوضح الموقع أو المنصب الذي سيشغله النجم السنغالي في المستقبل.

تابع المزيد: تشيلسي ومحاولة خطف آرون رامسديل حارس مرمى فريق الأرسنال

إنجازات النجم السنغالي ساديو ماني

لقد حقق الساحر الأسمر العديد من الإنجازات قبل أن ينتقل في موسم الانتقالات الصيفية إلى نادي النصر السعودي، فقد حقق وسجل الكثير في الملاعب الأوروبية، وتمكن من تحقيق العديد من الألقاب الإفريقية، خاصة بعدما قام بقيادة نادي بايرن ميونخ وحقق رقمًا قياسيًا في بطولة السوبر الألماني وتتوج باللقب وذلك للمرة العاشرة في تاريخه، وفيما يلي أهم إنجازات النجم السنغالي:

  • حصل مع منتخب السنغال على بطولة كأس الأمم الإفريقية.
  • تمكن من التأهل مع فريقه الوطني السنغال إلى كأس العالم 2022.
  • حصل على لقب أفضل لاعب في أفريقيا وذلك للمرة الثانية في تاريخه.
  • حصل مع فريقه على كأس الرابطة الإنجليزية.