آخر الأخبار خيسوس: خسارة لاعب بحجم نيمار أمر صعب

خيسوس خسارة لاعب بحجم نيمار أمر صعب علق خورخي خيسوس وهو المدير الفني لفريق الهلال السعودي عن إصابة اللاعب نيمار جونيور بآخر مباراة، وأن خسارة لاعب بحجم نيمار أم محزن بشدة، وإليك التفاصيل.

خيسوس: خسارة لاعب بحجم نيمار أمر صعب

علق خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي عن إصابة اللاعب البرازيلي نيمار جونيور بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، حيث قال خيسوس خلال آخر تصريحات صحفية له بأن خسارة لاعب حجم نيمار فهو أمر صعب وليست خسارة لنادي الهلال السعودي فقط بل للكرة السعودية أيضا ولابد من التأقلم باللعب بدونه والتمني له بالعودة بشكل أقوى.

إعلان الهلال السعودي عن إصابة نيمار

أعلن فريق الهلال السعودي عن إصابة اللاعب البرازيلي نيمار جونيور بقطع في الرباط الصليبي والغضروف في مباراة منتخب البرازيل وأوروجواي تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهله إلى كأس العالم.

وقال فريق الهلال السعودي عبر حسابه على منصة الانستقرام أوضحت الفحوصات الطبية تؤكد بأن تعرض نيمار لقطع في الرباط الصليبي ولابد من إجراء عملية جراحية.

حيث تدخل أحد لاعبين منتخب أوروجواي بشكل قوي مع نيمار في الدقيقة 47 من المباراة والتي تسببت في إصابة قوية بالركبة اليسرى له وتم نقله خارج الملعب ومن خلال الفحوصات الطبية الأولية كشفت بأن تم إصابته في أربطة الركبة إصابة قوية ويتم إجراء فحص نهائي للتعارف عن طبيعة الإصابة بشكل دقيق.

تابع المزيد: سجل مرعب لبيب جوارديولا أمام برايتون

نبذة عن اللاعب نيمار جونيور

ولد عام 1992 ويلعب حاليا في منتخب البرازيل ورقمه 10 كما يلعب بنادي الهلال السعودي ورقمه 10، وحصل على فرصة للتجربة مع نادي ريال مدريد وهو أحد أكبر أندية أوروبا في عام 2006 للتدريب معه.

كمل نيمار الموسم الأول في الدوري البرازيلي بترتيبه 21 على قائمة أفضل الهدافين سجل 10 أهداف من 32 مشاركة بالإضافة إلى 9 أهداف عن هداف المسابقة وشارك بشكل عام في 48 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم وسجل 14 هدف.

وفي عام 2015 سجل نيمار هدفه رقم 100 في مسيرته كلاعب محترف، وفي عام 2018 وقع اللاعب مع نادي برشلونة حتى ينضم لصفوف الفريق في بطولة كأس القارات، حتى وصل إلى اللعب مع منتخب البرازيل بجانب اللعب مع نادي الهلال السعودي.