قبل الطائي.. الرياض يستعيد الخيبري

قبل الطائي.. الرياض يستعيد الخيبري هناك العديد من المصادر الخاصة التي بينت أن اللاعب عبد الإله الخيبري وهو لاعب في فريق الرياض الأول لكرة القدم، أنه قد أبدى جاهزيته وقدرته على المشاركة مع الفريق في اللقاء المقبل أمام نادي الطائي.

قبل الطائي.. الرياض يستعيد الخيبري

وتكون المباراة في يوم بعد غد، كما أنها تكون ضمن المواجهات في الجولة 11 من الدوري الروشن السعودي، وذلك بعد تمام تعافيه من الإصابة، كما أن المصادر قد أضافت أن اللاعب عبد الإله الخيبري الذي كان متغيب عن المشاركة مع الفريق العاصمي في 5 مباريات، كانت إحداهما في المنافسات الخاصة بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وهذا حيث أنه قد أنضم مع بعثة الفريق التي سوف تغادر اليوم إلى حائل، وهذا استعداداً للقاء الذي سوف تسبقه العديد من التدريبات الخفيفة عند الساعه 12.00 ظهراً والتي سوف تتم في مقر النادي، وكان اللاعب عبد الإله الخيبري قد تعرض للإصابة في مفصل قدمه في مواجهة نادي الهلال التي كانت ضمن الجولة السادسة.

التكتيكات المكثفة للاعبين

وميدانياً، قد طبق البرازيلي أودير هيلمان، وهو مدرب الفريق في يوم أمس، العديد من التدريبات التكتيكية المكثفة للاعبين، وهذا حيث يكونوا على أتم الاستعداد للقاء، كما أنه قد فرض المناورة الكروية في منتصف الملعب، وفي النهاية قد طبق اللاعبون العديد من التدريبات الفردية من خلال التسديد من خارج منطقة الجزاء.

تابع المزيد: ملخص بايرن ميونخ وغالطة سراي دوري أبطال أوروبا

التشكيل المتوقع لنادي النصر أمام الطائي

مع غياب اللاعب نواف العقيدي وهذا لإصابته في الكتف، يتوقع أن يحرس اللاعب أوجستين روسي مرمى نادي النصر أمام نادي الطائي، والتشكيل المتوقع للفريقين سوف يكون من أوجستين روسي حارس مرمى واللاعب عبد الاله العمري، مع اللاعب على لاجامي، وسلطان الغنام.

وأيضاً اللاعب جيسلان كونان، مع اللاعب عبد الله الخيبري، ولويز جوستافو، وعبد المجيد الصليهم، وأيضاً أندرسون تاليسكا واللاعب عبد الرحمن غريب، واللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، والاهتمام بالمباراة سوف يكون عالى حيث تعرض نادي النصر السعودي إلى نتائج كارثية خلال مبارياته الأخيرة.

تعليقات



كورة بيرفكت Perfect Kora هو موقع إخباري رياضي شامل يهتم بنقل أحدث الأخبار والمستجدات في عالم كرة القدم. يتميز الموقع بتغطية دقيقة وسريعة لجميع الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بما في ذلك أخبار الأندية والمنتخبات، تحليلات المباريات، نتائج المباريات المباشرة، جداول الترتيب، انتقالات اللاعبين، وآراء الخبراء. يهدف الموقع إلى تقديم تجربة مميزة لعشاق كرة القدم من خلال توفير محتوى متجدد ومعلومات حصرية على مدار الساعة.

"كورة بيرفكت" هو موقع إخباري رياضي يقدم تغطية شاملة لأحدث أخبار كرة القدم المحلية والعالمية. يتميز الموقع بنقل نتائج المباريات المباشرة وتحديث جدول ترتيب الدوريات مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. كما يقدم الموقع تحليلات المباريات من خبراء كرة القدم، بالإضافة إلى أخبار انتقالات اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية والشتوية. على "كورة نيوز"، يمكن لعشاق كرة القدم متابعة بث مباشر للمباريات والاطلاع على أخبار الأندية والمنتخبات، ومتابعة كل ما يتعلق بـكرة القدم العالمية، بما في ذلك أخبار أبرز نجوم كرة القدم وتحليلات الأداء. الهدف من الموقع هو توفير تجربة مميزة لكل متابع لرياضة كرة القدم، بتحديثات مستمرة ومحتوى حصري على مدار الساعة.

"كورة بيرفكت" هو موقع إخباري رياضي شامل يركز على نقل أحدث أخبار كرة القدم والمستجدات في هذا المجال. يتيح الموقع تغطية دقيقة وسريعة لجميع الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بما في ذلك أخبار الأندية والمنتخبات، تحليلات المباريات، نتائج المباريات المباشرة، جداول الترتيب، انتقالات اللاعبين، وآراء الخبراء. يسعى الموقع إلى تقديم تجربة مميزة لعشاق كرة القدم من خلال تقديم محتوى متجدد ومعلومات حصرية على مدار الساعة، مما يجعله وجهة رئيسية لمتابعي الدوري الإنجليزي، الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

يقدم موقعنا أخبار الرياضة الشاملة مع تغطية حصرية لأحدث مباريات كرة القدم، بالإضافة إلى ملخصات المباريات والتحليلات الدقيقة لأداء الفرق واللاعبين. تجد هنا نتائج المباريات المباشرة، جداول الدوريات العالمية والمحلية، وأحدث أخبار الانتقالات الرياضية. تابع كل ما هو جديد في عالم الرياضة العربية والدولية، مع مقالات مختصة في تحليل الأداء ونصائح الرهانات الرياضية.