قبل الطائي.. الرياض يستعيد الخيبري

قبل الطائي.. الرياض يستعيد الخيبري هناك العديد من المصادر الخاصة التي بينت أن اللاعب عبد الإله الخيبري وهو لاعب في فريق الرياض الأول لكرة القدم، أنه قد أبدى جاهزيته وقدرته على المشاركة مع الفريق في اللقاء المقبل أمام نادي الطائي.

قبل الطائي.. الرياض يستعيد الخيبري

وتكون المباراة في يوم بعد غد، كما أنها تكون ضمن المواجهات في الجولة 11 من الدوري الروشن السعودي، وذلك بعد تمام تعافيه من الإصابة، كما أن المصادر قد أضافت أن اللاعب عبد الإله الخيبري الذي كان متغيب عن المشاركة مع الفريق العاصمي في 5 مباريات، كانت إحداهما في المنافسات الخاصة بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وهذا حيث أنه قد أنضم مع بعثة الفريق التي سوف تغادر اليوم إلى حائل، وهذا استعداداً للقاء الذي سوف تسبقه العديد من التدريبات الخفيفة عند الساعه 12.00 ظهراً والتي سوف تتم في مقر النادي، وكان اللاعب عبد الإله الخيبري قد تعرض للإصابة في مفصل قدمه في مواجهة نادي الهلال التي كانت ضمن الجولة السادسة.

التكتيكات المكثفة للاعبين

وميدانياً، قد طبق البرازيلي أودير هيلمان، وهو مدرب الفريق في يوم أمس، العديد من التدريبات التكتيكية المكثفة للاعبين، وهذا حيث يكونوا على أتم الاستعداد للقاء، كما أنه قد فرض المناورة الكروية في منتصف الملعب، وفي النهاية قد طبق اللاعبون العديد من التدريبات الفردية من خلال التسديد من خارج منطقة الجزاء.

تابع المزيد: ملخص بايرن ميونخ وغالطة سراي دوري أبطال أوروبا

التشكيل المتوقع لنادي النصر أمام الطائي

مع غياب اللاعب نواف العقيدي وهذا لإصابته في الكتف، يتوقع أن يحرس اللاعب أوجستين روسي مرمى نادي النصر أمام نادي الطائي، والتشكيل المتوقع للفريقين سوف يكون من أوجستين روسي حارس مرمى واللاعب عبد الاله العمري، مع اللاعب على لاجامي، وسلطان الغنام.

وأيضاً اللاعب جيسلان كونان، مع اللاعب عبد الله الخيبري، ولويز جوستافو، وعبد المجيد الصليهم، وأيضاً أندرسون تاليسكا واللاعب عبد الرحمن غريب، واللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، والاهتمام بالمباراة سوف يكون عالى حيث تعرض نادي النصر السعودي إلى نتائج كارثية خلال مبارياته الأخيرة.