تداول أنباء أن انتقال رياض محرز إلى الأهلي خاطئ.. لهذه الأسباب!

انتقال رياض محرز إلى الأهلي خاطئ.. لهذه الأسباب! هذا ما كشفته بعض التقارير الصحفية عن الأسباب التي أدت إلى إرجاء التعاقد مع نجم الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي اللاعب رياض محرز.

ومن المعروف أن الغرق السعودية في الفترة الأخيرة قامت بإبرام عدة تعاقدات هامة مع مجموعة من أشهر اللاعبين على مستوى العالم ومن أبرزهم كريستيانو رونالدو، وتعتبر صفقة رياض محرز من أكبر الصفقات أيضا إلا أنه قد تم تعطيلها

انتقال رياض محرز إلى الأهلي خاطئ.. لهذه الأسباب!

انتقال رياض محرز إلى الأهلي خاطئ


لم يقم فريق الأهلي السعودي حتى الآن بالإعلان عن صفقة تعاقده مع نجم مانشستر سيتي بالرغم من ظهور اللاعب في صورة تم تسريبها من معسكر الفريق بالنمسا.

وقد أعلنت مصادر صحفية عن أنه تم عقد صفقة بين النادي ورياض محرز بقيمة 30 مليون يورو إضافة إلى 5 مليون أخرى  متغيرات.

وقد أكدت المصادر أن عدم الإعلان عن الصفقة حتى الآن يعود إلى أن  TMS في الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يقبل حتى الآن تسجيل اللاعب في الاتحاد بسبب تأخر الأهلي السعودي في سداد المستحقات المالية للاعبين، فقد نص هذا النظام على أن أي ناد لديه قضايا مرتبطة بالمستحقات المالية يمنع إبرام أي صفقة.

تابع المزيد: أقوى المنتخبات المرشحة للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا 2024

قضايا الأهلي السعودي مع الفيفا

أشارت إحدى الصحف الرياضية إلى أن نادي الأهلي السعودي قد تم مقاضاته في وقت سابق من قبل اللاعب البرازيلي جوزيف دي سوزا في الفيفا نظرا لوجود بعض المستحقات المالية المتأخرة للاعب لدى النادي.

وقد قام اللاعب أيضا باللجوء إلى المحكمة الرياضية للحصول على مستحقاته من الفريق، إلا أن فريق الأهلي السعودي يبدو حتى الآن أنه مصر على إبرام الصفقة ولكن لم يتم الإعلان عن هذا رسميا.

ويبدو أن إبرام الصفقة قد أصبح وشيكا خاصة بعد أن أعلن دي سوزا عبر حسابه على تويتر مساء الخميس السابق عن انتهاء قضيته مع الأهلي السعودي.

في النهاية فقد تناولنا بعض الأنباء المتداولة حول انتقال رياض محرز إلى الأهلي خاطئ.. لهذه الأسباب