الكشف عن أفضل لاعب آسيوى الليلة.. سالم الدوسرى ينافس المعز على

الكشف عن أفضل لاعب آسيوى الليلة.. سالم الدوسرى ينافس المعز على مساء اليوم، الثلاثاء، عدة مراسم من أجل الحفل السنوي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك لتوزيع الأفضل في القارة الصفراء لعام 2022، في العاصمة القطرية الدوحة، والتي تعود للمرة الأولى بعد غياب قد دام لمدة 4 سنوات.

حيث ينطلق الحفل الذي يحمل رقم 27 من كافة الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوى لكرة القدم، وكان ذلك في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في مركز قطر الوطني لكافة المؤتمرات العالمية، حيث أنه سوف يتم تقديم 17 جائزة كان أبرزها جائزة أفضل لاعب في آسيا، وجائزة أفضل لاعبة أيضاً، كانت من ضمن الاحتفال بتكريم أفضل اللاعبين والمدربين والاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء.

الكشف عن أفضل لاعب آسيوى الليلة.. سالم الدوسرى ينافس المعز على

الكشف عن أفضل لاعب آسيوى الليلة

حرصت القائمة الخاصة بالمرشحين لجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022 كلا من السعودي سالم الدوسري و نجم الهلال، القطري المعزعلي مهاجم الدحيل، وهذا أيضاً بالإضافة إلى الأسترالي ماثيو ليكي وهو مهاجم فريق ميلبورن سيتي.

  ويأمل الدوسري نجم فريق الهلال، في التتويج بهذه الجائزة حتى يصبح أول لاعب سعودي يحصدها منذ التتويج الأخير لـ ناصر الشمرانى الذي كان في عام 2014.

تابع المزيد: ماذا يفعل صن داونز خارج ملعبه قبل مواجهة الأهلي فى الدورى الأفريقى؟

ملخص  تصريحات  الدوسري 

قام  سالم الدوسري بالتحدث عن لاعب المنتخب السعودي والهلال، وعن ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في آسيا، إلى جانب طموحه بالفوز على المنتخب الخاص بالأرجنتين في كأس العالم لقطر لعام  2022، وقد سجل الدوسري هدف فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني وكان ذلك خلال المباراة التي انتهت بفوزهم بثنائية في مقابل هدف.

 كما قال الدوسري خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق جائزة أفضل لاعب في آسيا المرشح لها في اليوم الإثنين، أنه من سيحصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا يستحقها، ووصولي لهذه المرحلة يكون بفضل مساعدة كافة زملائي في الهلال والمنتخب السعودي ومن سيفوز بها سوف نبارك له وأتمنى أن تكون هذه الجائزة من نصيبي أو من نصيب المعز علي