إليك تفاصيل أسباب فوز الهلال الكبير على مومباي سيتي

أسباب فوز الهلال الكبير على مومباي سيتي حقق نادي الهلال انتصار كاسح ضد مومباي بسداسية نظيفة بدوري أبطال آسيا، ويوجد الكثير من الأسباب التي ساعدت في هذا الفوز، فقط قم بمتابعة المقال لمعرفة كافة التفاصيل.

أسباب فوز الهلال الكبير على مومباي سيتي

انتصر نادي الهلال السعودي على نادي مومباي سيتي خلال دوري أبطال آسيا، وجعل هذا الفوز الزعيم يتربع على تصدره ترتيب المجموعة برصيد ٧ نقاط وبفارق الأهداف عن نادي نافباخور الأوزبكي، ولكن يوجد الكثير من الأسباب من وجهة نظر النقاد والتي ساعدت نادي الهلال السعودي في تحقيق النتيجة الكبيرة وتتمثل هذه النقاط في:

  • تألق الثنائي سعود عبد الحميد ومحمد البريك وعدم الاكتفاء بالأدوار الدفاعية فقط.
  • فعالية ألكسندر أمام المرمى وتسجيله من أنصاف الفرص.
  • ظهور سالم الدوسري بمستوى جيد ومميز للغاية.
  • تأقلم سيرجي مركزه الجديد في الميدان مصانع ألعاب.
  • تألق الثنائي وسيط ميدان الهلال، حيث سيطر روبن ومحمد كنز على أحدث اللعب أغلب فترات المباراة.
  • صلابة الدفاع وعدم منح المنافس إيجاد أي ثغرة بالخطوط الخلفية للزعيم.

الهلال ضد مومباي سيتي

يدخل نادي الهلال المباراة بحثا عن 3 نقاط لضمان صدره في ترتيب المجموعة ومواصلة العروض القوية التي يقدمها، على الرغم من الضربة الموجعة التي تلقاها بالأجندة الدولية الماضية بغياب النجم البرازيلي نيمار.

وأيضا غاب سلمان الفرج وحسان تملكني ولكن كان يمتلك الأسماء المميزة بجميع المراكز ومنهم محمد العويس ومحمد كنز وسعود عبد الحميد وسالم الدوسري.

بجانب الخماسي الأجنبي خاليدو كوليبالي وألكسندر ميتروفيتش والصربي سيرجي سافيتش ومالكوم فيليبي روبن نيفيز.

أما نادي مومباي سيتي الهندي يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 0 بعد الهزيمة بالمباىاتين الماضيتين وعدم تسجيل أي أهداف.

كما تشهد النسخة 21 من بطولة القارية بنظامها الحديث والانتقال للمرة الأولى من موسم الربيع الخريف، وتستمد مواعيد المباريات البطولة من شهر سبتمبر عام 2023 وحتى شهر مايو عام 2024.

ويشارك 20 فريق من منطقة الغرب بدور المجموعات الآسيوي ويتم تقسيمهم على 5 مجموعات تضم كل مجموعة أربع فرق.