9 غيابات فى صفوف الأهلى قبل مواجهة سيمبا التنزانى الليلة بقيادة عبد القادر

9 غيابات فى صفوف الأهلى قبل مواجهة سيمبا التنزانى الليلة بقيادة عبد القادر، وقرر المدير الفني لفريق الأهلي باستبعاد عدد من لاعبي الفريق من حسابات مباراة سيمبا التنزاني.

9 غيابات فى صفوف الأهلى قبل مواجهة سيمبا التنزانى الليلة بقيادة عبد القادر

9 غيابات فى صفوف الأهلى

يترقب عشاق كرة القدم اليوم متابعة المباراة المهمة التي تجمع فريق الأهلي مع سيمبا التنزاني في عودة دور الثمانية لبطولة دوري السوبر الأفريقي لكرة القدم وهي البطولة المستحدثة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

استبعد المدرب مارسيل كولر اللاعب محمود متولي وأكرم توفيق، بالإضافة إلى اللاعب أكرم توفيق وكريم فؤاد إلى جانب عمرو السولية وكريم نيدفيد للإصابة واستبعاد أحمد عبدالقادر ومحمد زعلوك وحمزة علاء ومعتز محمد لأسباب فنية، وعاد للقائمة محمد عبد المنعم وعلي معلول وأنتوني موديست، بعد الغياب من مباراة الذهاب.

قائمة نادي الأهلي أمام سيمبا

يتواجد في حراسة المرمى مصطفى مخلوف ومصطفى شوبير ومحمد الشناوي، وفي مركز الدفاع يتواجد كل من خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم الدبيس.

وفي قائمة مركز الوسط يتواجد محمد مجدي أفشة وأليو ديانج وإمام عاشور، إلى جانب مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ورضا سليم، بالإضافة إلى محمد كريستو وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.

تحتوي منطقة الهجوم على كل من صلاح محسن ومحمود كهربا وأنتوني موديست، والجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت الفريقين انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت في العاصمة التنزانية دار السلام مساء الجمعة الماضي.

تابع المزيد: هل حرم فيديو مساندة فلسطين أحمد الحفناوي من التتويج بلقب أفضل سباح لـ 2023؟

بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم

تقام بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم للمرة الأولى هذا العام بمشاركة 8 أندية أفريقية، وهم الأهلي، وفريق مازيمبي الكونجولي، وسيمبا التنزاني، وصن داونز الجنوب أفريقي، والترجي التونسي، وبترو أتليتكو الأنجولي، والوداد المغربي، وانيمبا النيجيري. 

كانت نتيجة قرعة دور الربع نهائي للدوري الأفريقي بمواجهة الأهلي مع سيمبا التنزاني، ومن يتأهل سوف يلتقي مع الفائز من مباراة صنداونز مع بترو أتليتكو الأنجولي في الدور نصف النهائي للبطولة المستحدثة.