تكهنات جماهيرية.. ريال مدريد سيخسر الكلاسيكو لهذا السبب

ريال مدريد سيخسر الكلاسيكو لهذا السبب، فقد انتاب جماهير الفريق الأسباني ريال مدريد الكثير من القلق مع اقتراب مباراة الفريق مع نظيره الأسباني فريق برشلونة في لقاء الكلاسيكو المتوقع بين الفريقين، خاصة بعد التعادل الذي حققه الفريق أمام فريق أشبيلية بهدف واحد.

ريال مدريد سيخسر الكلاسيكو لهذا السبب

ريال مدريد سيخسر الكلاسيكو لهذا السبب

هناك شبه يقين لدى الكثير من جماهير ريال مدريد في كل مكان أن الفريق سوف يخسر بشكل قاطع مباراته أمام برشلونة والمتوقع أن تقام على ملعب الفريق الكتالوني فالأمر لم يتوقف فقط على تعادل الفريق مع أشبيلية

 ولكن أيضا خسر في مباراته السابقة أمام أتلتيكو مدريد مما يهدد تربعه على عرش الدوري مع نهاية هذا الموسم 2023، فكل هذه القراءات تشير إلى التعثر وعدم قدرة البلانكو على الصمود في هذه المباراة، ويتساءل الكثيرين هل يستطيع المدرب الفني أنشيلوتي الصمود أمام برشلونة وهل يستطيع أن يعبر المباراة بالفوز ويخيب ظنون الجماهير؟

تابع المزيد: في لقاء براغا البرتغالي لماذا اتخذ انشيلوتي هذا القرار تجاه غولر

تراجع الفريق المدريدي قبيل لقاء الكلاسيكو

كشفت التقارير أن ريال مدريد قد فقد نقطتين مهمين خلال مسابقات الدوري الأسباني لموسم 2023 مع انتهاء الجولة العاشرة من الدوري الأسباني.

وكان بداية التراجع عندما واجه نظيره فريق أشبيلية وقام بالتسجيل في وقت مبكر من عمر المباراة، ولكن بعدها لم يبدي الفريق أي مؤشرات لإمكانية تسجيل هدف آخر، وكانت النتيجة صادمة لجماهير الريال.

وقد أرجع البعض أن هذا التراجع الغير متوقع في أداء الفريق كان ناتجا عن أن عدد من لاعبي الفريق كان عائدا للتو من أمريكا الجنوبية ولم يسعه الوقت للاستراحة الكافية قبل إقامة المباراة وكان على رأسهم نجم الفريق فينيسيوس، لهذا كان المخطط أن يتم إراحة اللاعبين بعد إحراز الهدف.

وبالفعل فقد كان هناك العديد من الفرص التي أضاعها الفريق والذي لم يحالفه الحظ في احتسابها، مما أضعف من همة الفريق وبدأ يظهر سقوط تدريجي خلال المباراة سواء من الناحية الفنية أو البدنية.

وفي المقابل أرجع بعض النقاد هذا التراجع في الأداء للتشكيلة التي وضعها المدير الفني أنشيلوتي.