في لقاء براغا البرتغالي لماذا اتخذ انشيلوتي هذا القرار تجاه غولر ؟

لماذا اتخذ انشيلوتي هذا القرار تجاه غولر ؟ فقد كشفت بعض الصحف الأسبانية عن القرار الذي اتخذه المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني ضد لاعبه التركي أردا غولر والذي جاء باستبعاده من المباراة القادمة للفريق أمام فريق براغا البرتغالي ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعات في دوري أبطال أوروبا، وفي السطور التالية سوف نتعرف على أسباب القرار.

لماذا اتخذ انشيلوتي هذا القرار تجاه غولر ؟

أكدت المصادر الصحفية أن استبعاد أردا غولر من مباراة براغا البرتغالي لم يكن أمرا متوقعا، خاصة أن اللاعب كان قد انتظم في تدريبات الفريق لأكثر من أسبوع قبل المباراة، ولكن في النهاية تم استبعاده.

ومن جانبه أوضح أنشيلوتي المدرب الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد أنه يرغب في أن يكون الفريق المتوجه إلى البرتغال لخوض المباراة يجب أن يكون لديه اللياقة البدنية الكاملة، وهذا ما لم يكن موجودا في غولر، وأضاف أنه ربما قد يتواجد مع الفريق في الكلاسيكو المقام مع فريق برشلونة ولكن على دكة البدلاء وليس في التشكيل الأساسي للفريق.

تابع المزيد: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد أحد الناجين من كارثة ميونيخ

سبب استبعاد أردا غولر من مباراة براغا

أكدت التقارير الصحفية التي جاءت على لسان مسئولين في نادي ريال مدريد الأسباني أن السبب الأساسي وراء استبعاد اللاعب التركي غولر من المباراة القادمة بين فريقه ريال مدريد الأسباني مع فريق براغا البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا للمجموعات هو خوف المدرب الفني من المجازفة بالقيام بإشراكه في المباراة خاصة أنه عائدا من الإصابة مؤخرا، وأن مشاركته قد تعني تأخر لأداء الفريق الذي يعتبر مهم في هذا اللقاء ويرغب أنشيلوتي أن يكون جميع اللاعبين بكامل جاهزيتهم ولا يرغب في أن يكون هناك أي لاعب تحت مستوى اللياقة البدنية الكاملة.

وأكد أن اللاعب قد قام بالتدريب مع فريقه فعليا خلال الفترة السابقة للمباراة ولكن أدائه لم يكن مطمئنا مما جعله يحسم القرار بعدم إشراكه في المباراة.

وأكد أيضا أنه سوف يقوم بالمشاركة مع فريق برشلونة في الأسبوع المقبل ضمن مباريات الدوري الأسباني.