أخر الأخبار ريال مدريد يحسم موقفه من رحيل مودريتش إلى الدوري السعودي المحترفين

ريال مدريد يحسم موقفه من رحيل مودريتش إلى الدوري السعودي المحترفين أكد المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد بأن الفريق لم يتلق أي عروض رسمية من الدوري السعودي بأن يتم ضم مودريتش للمباراة وإليك التفاصيل.

ريال مدريد يحسم موقفه من رحيل مودريتش إلى الدوري السعودي المحترفين

ريال مدريد يحسم موقفه من رحيل مودريتش

صرح المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد في آخر تصريح رياضي له عن تقارير رحيل لوكا مودريتش وقال بأن لا يوجد أي نية في رحيل مودريتش في يناير المقبل، ثم قال بأن لم تحدث أي مفاوضات رسمية من المسؤولين بدوري روشن عن ضمه في الشتاء، ولا نفكر من الأساس في رحيله خلال الوقت الحالي.

أرقام مودريتش مع نادي ريال مدريد

خاص اللاعب لوكا مودريتش في ٣ مباريات فقط كأساسي في جميع البطولات مع نادي ريال مدريد هذا الموسم شارك في ٧ مباراة كبديل ولكن لم يسجل أي هدف.

ويرتبط مودريتش بعقد مع نادي ريال مدريد حتى صيف عام 2024، ولكن من المتوقع تجديد العقد بعد خروجه من التشكيلة الأساسية للمدرب كارلو أنشيلوتي.

ويذكر بأن مودريتش انضم إلى نادي ريال مدريد في عام 2015 حتى نجح في التتويج 5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا و3 ألقاب للدوري الإسباني، وحقق 26 بطولة.

تابع المزيد: ملخص النصر والدحيل دوري ابطال اسيا

نبذة عن اللاعب مودريتش 

ولد في كرواتيا عام 1985، وشارك في أول مباراة له في الدوري الإنجليزي في عام 2008 أمام نادي ميدلزبرة على ملعب ريفرسايد.

وفي عام 2010 وقع مودريتش عقد مدته 6 سنوات مع نادي هوتسبير،وسجل الهدف الأول في موسم 2010 أمام نادي وست بروميتش ألبيون، وفي عام 2012 أعلن نادي ريال مدريد عن الوصول إلى اتفاق مع نادي هوتسبير بخصوص انتقال مودريتش مقابل 30 مليون جنيه استرليني ووقع مودريتش عقد لمدة خمس سنوات مع نادي ريال مدريد.

ولاعب لأول مرة ضد نادي برشلونة في كأس السوبر الإسباني ليحل محل مسعود في الدقيقة 83 وفاز نادي ريال مدريد بالنهاية وحقق مودريتش أول ألقابه مع النادي.