ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 10

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 10 حيث يتصدر  المهاجم النرويجي اللاعب ايرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتى، قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد نهاية الجولة العاشرة مساء أمس الأحد.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 10

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 10

رفع محمد صلاح أهدافه ل 8 نقاط، بعد أن قام اللاعب المصري محمد صلاح، بتسجيل الهدف الثالث لفريقه ليفربول، أمام فريق نوتنجهام فورست مساء في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب آنفيلد، وذلك في مباريات الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتكشف الإحصائيات أن اللاعب المصري محمد صلاح، أصبح ثالث لاعب في تاريخ فريق ليفربول، يقوم بإحراز أهداف في جميع المباريات الخمس الافتتاحية على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال هذا الموسم، يذكر أن النجم المصرى محمد صلاح هو الثالث في القائمة، بعد لاعبين ليفربول السابقين هاري تشامبرز الذي حققه عام 1922، وجون الدريدج عام 1987.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويأتي هالاند في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 11 هدفًا قد قام بتسجيلها عن طريق مشاركته في 10 مباريات مع فريق مانشستر سيتى حتى الآن، حيث سجل هالاند هدفا وحقق فوز فريقه مانشستر سيتى ضد نظيره فريق مانشستر يونايتد، بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

وحصد النجم المصرى اللاعب محمد صلاح، لاعب ليفربول، المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2023-2024.

ويأتي النجم الكوري اللاعب سون هيونج مين، لاعب توتنهام، في المركز الثالث على ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، حيث يتساوى مع اللاعب المصري محمد صلاح برصيد 11 هدفا.

تابع المزيد: جوندوجان يهين برشلونة بعد خسارة الكلاسيكو

قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 10

  • إرلينج هالاند- لاعب مانشستر سيتي برصيد 11 هدف.
  • محمد صلاح- لاعب ليفربول برصيد 8 أهداف، و يحتل نفس المركز سون هيونج مين- لاعب توتنهام برصيد 8 أهداف.
  •  كالوم ويلسون- لاعب نيوكاسل برصيد 7 أهداف.
  •  ألكساندر إيساك- لاعب نيوكاسل برصيد 6 أهداف، ويحتل نفس المركز جارود بوين- لاعب وست هام برصيد 6 أهداف، وهوانج هي تشان- لاعب ولفرهامبتون برصيد 6 أهداف، وبراين مبيمو- لاعب برينتفورد برصيد 6 أهداف.
  •  أولي واتكينز- لاعب أستون فيلا برصيد 5 أهداف، ويحتل نفس المركز إيدي نيكتاه- لاعب آرسنال برصيد 5 أهداف.