بيانيتش يعلق على قضايا المراهنات المنتشرة في الفترة الأخيرة

بيانيتش يعلق على قضايا المراهنات المنتشرة في الفترة الأخيرة، فهي منتشرة بين الكثير من نجوم كرة القدم وأصبح شيئا خطيرا على اللاعب والنادي أيضا، حيث انتشر الخبر بشكل كبير على العديد من المواقع وإليك أهم التفاصيل التي جاءت فيه.

بيانيتش يعلق على قضايا المراهنات المنتشرة في الفترة الأخيرة

علق النجم البوسني ميراليم بيانيتش لاعب خط الوسط السابق لنادي برشلونة، وقال أنه متفاجئ مما حدث فالأمر لا يستحق كل هذه المخاطرة وذلك لأن الشباب يكسبون الكثير فهذه الأمور التي تعرضهم إلى خطر تشويه السمعة في وقت مبكر من مسيرتهم، ويتمنى اللاعب أن ينتهي هذا الأمر بشكل جيد بالنسبة لهم.

بيانيتش في نادي الشارقة

وانضم اللاعب البوسني إلى نادي الشارقة الإماراتي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية السابقة، وقد رحب الفريق بانضمام اللاعب القادم من نادي برشلونة الإسباني إلى صفوف الفريق في صفقة انتقال حر بعد يمتد لموسمين مع أفضلية التمديد.

لم يطلب بيانيتش أي تعويض من برشلونة مقابل إنهاء عقده، وفي المقابل لم يحصل النادي على أي مقابل مادي من الشارقة، وكان تشافي هيرنانديز المدير للفريق الكتالوني قد أعلن عن رحيل لاعب الوسط بعد قضائه سنتين في صفوف الفريق الكاتالوني القادم إليه من يوفنتوس الإيطالي.

انضمام بيانيتش لبرشلونة

انضم النجم البوسني لبرشلونة في صيف 2020، وكان قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة تبادلية شهدت انتقال أرثر ميلو للسيدة العجوز، كما شارك بيانيتش في 30 مباراة في موسمه الأول مع برشلونة لكنه لم ينجح في حجز مقعد أساسي في التشكيل، وتمت إعارته في الموسم الثاني لفريق بشكتاش التركي ليخوض 26 مباراة، وصنع خلالها أربعة أهداف.

تابع المزيد: مواصفات صفقة ريال مدريد المقبلة

تفاصيل إصابة بيانيتش

كان قد أصيب اللاعب البوسني بيانيتش والتي وصفها المدرب الروماني بأنها إصابة غريبة، فكان من المفترض أن تكون إصابته عضلية لكن الألم قريب من الأعصاب والأمر معقد، وقد أصيب اللاعب في الشوط الأول من المباراة التي كانت بين الشارقة والوصل في دوري المحترفين، وقد لعب بيانيتش 5 مباريات قبل تعرضه للإصابة مع الشارقة منذ انضمامه من برشلونة وسجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة.