مواصفات صفقة ريال مدريد المقبلة

مواصفات صفقة ريال مدريد المقبلة التي ينتظرها عشاق الفريق حتى يتمكن من تحقيق الفوز في كافة المباريات التي تنتظره في الدوري الأسباني وكافة البطولات التي يشارك بها الفريق ويطمع لتحقيق الفوز فيها.

مواصفات صفقة ريال مدريد المقبلة

مواصفات صفقة ريال مدريد المقبلة

يحرص فريق ريال مدريد على إجراء العديد من الصفقات الهامة في الفترة القادمة، وقد كشفت صحيفة ماركا المدريدية أن االريال مدريد يرغب في التعاقد مع ظهيرين في الرواقين الأيسر والأيمن ويبحث عنهم بدقة حتى يتمكن من التعاقد معهم في سوق الانتقالات المقبلة الصيفية.

وقد حدد فريق ريال مدريد طبقًا لتصريح الصحيفة المدريدية بعض المواصفات الخاصة التي يطلبها فيمن يرغب في التعاقد معه من اللاعبين، وقد تم توضيح مواصفات الظهير الذي ينوي أن يتعاقد معه حيث رغب بأن يكون في مرحلة عمرية مناسبة.

بجانب تمتعه بقوة بدنية، بالإضافة إلى سرعته على مواجهة تحديات وضغوطات التي غالببًا ما يتعرض لها الفريق في مبارياته، وقد ذكر أسم لاعب وهو الفونسو ديفيز وهو لاعب البايرن وهذا يدل على أن ريال مدريد تضع اللاعب تحت رادارها الصيفي

تابع المزيد: الأهلى يخوض اليوم المران الوحيد فى تنزانيا قبل موقعة سيمبا

أحدث صفقات ريال مدريد والصفقات المتوقعة

 ومن ضمن اللاعبين الذين حصلوا على اهتمام الفريق خلال الفترة الأخيرة اللاعب التركي أردا جولر وهو لاعب نادي فنريشخة التركي والبالغ من العمر 18 عام لكي يضمه لصفوف الفريق في الانتقالات الصيفية، كما لفت اللاعب أنظار الكثير من الفرق الأوروبية خاصة بعدما تألق مع فريقه في هذا الموسم.

وقد صرحت صحيفة آس الإسبانية بأن النادي الملكي متواجد على قائمة الأندية التي ترغب في ضم الساحر الصغير لصفوفها بجانب أندية أخرى مثل إشبيلية، وبنفيكا وميلان.

ويوجد أيضًا اللاعب خوسيلو وهو يلعب في موقع مهاجم، ويعتبر أحدث الوافدين لصفوف الفريق في الفترة الانتقالية الصيفية، وقد أنضم للفريق من نادي إسبانيول كإعارة مع تواجد خيار شرائه في نهاية الموسم، ولقد تمكن خوسيلو من لفت نظر النادي الملكي بعدما قام بتسجيل هدفًا بعد مرور ثلاث دقائق من وقت نزوله إلى الملعب وذلك في مباراة ألميريا مع نادي ريال مدريد الاسباني.