تشكيل فريق باريس سان جيرمان بالقوة الضاربة ضد رين لمصالحة جماهيره فى الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان بالقوة الضاربة ضد رين لمصالحة جماهيره فى الدوري الفرنسي، فقد أعلن مدرب باريس جيرمان لويس إنريكي عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به المباراة في مواجهة نظيره الفرنسي رين في المباراة المقررة يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا الربع على ملعب روازون بارك وذلك ضمن المباريات القامة في الدوري الفرنسي خلال هذا الموسم.

باريس سان جيرمان بالقوة الضاربة ضد رين لمصالحة جماهيره فى الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

يأتي التشكيل الخاص بفريق باريس سان جيرمان أمام نظيره رين كما يلي:

  • يقود حراسة المرمى أثناء المباراة حارس المرمى دوناروما.
  •  بينما يقوم باللعب في خط الدفاع كل من اللاعب أشرف حكيمي وسكرينيار وأيضا اللاعب ماركينيوس، ويشاركهم اللعب لوكاس هيرنانديز.
  • أما عن خط الوسط فيقوم باللعب في المباراة كل من اللاعب أوجارتي واللاعب فينيتيا ويشاركهم زائير إيمري.
  •  بينما في خط الهجوم تقرر نزول كل من اللاعبين ديمبيلي ومبابي وجونزالو وأيضا نجم الفريق اللاعب سيرخيو راموس.

ترتيب الدوري الفرنسي

يحتل فريق سان جيرمان المركز الخامس ضمن فرق الدوري الفرنسي خلال هذا الموسم 2023/2024 برصيد 12 نقطة، بينما يليه فريق رين والحاصل على المركز السادس برصيد نقاط 11 نقطة.

وقد تعادل باريس جيرمان في مباراة سابقة مع نظيره كليرمونت فوت ضمن مباريات الجولة السابعة، ويسعى الفريق جاهدا للصعود إلى مراكز أعلى قبل انتهاء الموسم في محاولة لمصالحة الجمهور العاشق له والذي لم يعتاد على وقوع الفريق في هذا المركز.

وقد احتل فريق باريس جيرمان في مباريات الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا المركز الثاني برصيد 3 نقاط جمعها بعد أن قام بتسجيل 3 أهداف وتلقى 4 أخرى. 

وقد فشل الفريق في الحصول على مراكز متقدمة ضمن  مباريات دوري أبطال أوروبا بالرغم من اعتماده على نجم الفريق مبابي ولكن يسعى لتعويض ذلك بشكل كبير في الدوري الفرنسي لهذا الموسم.

في نهاية المقال تناولنا تشكيل فريق باريس سان جيرمان بالقوة الضاربة ضد رين لمصالحة جماهيره فى الدوري الفرنسي