التعادل السلبي في مواجهة كريستال بالاس وتوتنهام

خيم  التعادل السلبي في مواجهة كريستال بالاس وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح كريستال بالاس أن يرفع رصيده إلى 12 نقطة ليصل إلى المركز التاسع، بينما توتنهام رصيده إلى 9 نقاط ليحتل المركز الثالث عشر.

التعادل السلبي في مواجهة كريستال بالاس وتوتنهام

التعادل السلبي في مواجهة كريستال بالاس وتوتنهام

وبعد هذا  التعادل السلبي في مواجهة كريستال بالاس وتوتنهام، نجح كريستال بالاس أن يحقق الفوز أمام مانشستر يونايتد الذي تعرض للهجوم الشديد من الجماهير وذلك بسبب استمرار تحقيق النتائج الكارثية الغير مرضية.

وطالب الجماهير بإقالة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ الذي لم يقدم أي من الوعودات التي ذكرها منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق، حيث تعرض الفريق للخسارة الرابعة هذا الموسم في أول 7 مباريات، وتعد هذه أسوأ بداية للفريق عبر تاريخه في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

انضمام لاعبين جدد

ونجح فريق كريستال بالاس في أي يضم حارس المرمى دين هندرسون القادم من مانشستر يونايتد، والذي يمتد عقده لخمس أعوام قادمة، وتم تصنيف هندرسون خلال الأعوام السابقة ضمن أبرز الحراس الواعدين في كرة القدم الإنجليزية، كما أنه خاض أول مبارياته مع منتخب إنجلترا في نوفمبر 2020.

ولكن لم يكن لهندرسون مكانة أساسية في فريق مانشستر يونايتد، وظل الاعتماد على الحارس الأسباني دافيد دي خيا، وعبر هندرسون عن مدى سعادته بعد انضمامه لفريق كريستال بالاس الذي يتمتع بمشجعين رائعين والكثير من اللاعبين المميزين وعبر عن رغبته في أن يصبح جزء من هذا الفريق.

تابع المزيد: كأس ليبرتادوريس

تعرض اللاعبين للإساءة العنصرية

وقد أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي عن تعرض أحد لاعبيه لإساءة عنصرية أثناء مواجهة نادي كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يتأخر المسؤولون في كريستال بالاس في التحرك بشكل سريع بطرد المشجع المسئ الذي تسبب في هذه الحادثة.

والجدير بالذكر أن كريستال بالاس نجح في الفوز في هذه المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وحصد الثلاث نقاط.

وتستمر المنافسة القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز والجمهور ليس فقط يترقب  التعادل السلبي في مواجهة كريستال بالاس وتوتنهام لكن في انتظار المزيد من المباريات المشوقة لمعرفة من هو الفريق الفائز هذا الموسم.