أعلام فلسطينية في ملعب أوساسونا بعد تصريح مهاجم إسرائيلي

أعلام فلسطينية في ملعب أوساسونا بعد تصريح مهاجم إسرائيلي عبرت كافة جماهير نادي أوساسونا الإسباني عن مدى دعمها لفلسطين، وكان ذلك أثناء مباراة فريقها أمام ضيفه غرناطة في الجولة العاشرة التي أقيمت في يوم الجمعة في الدوري الإسباني.

رفعت كافة الجماهير في مدرجات ملعب إيل سادار الأعلام الفلسطينية وذلك كان تعبيرا عن مدى دعمها لفلسطين وأهل غزة، في أعقاب الاعتداءات التي تشنها جميع القوات الإسرائيلية على قطاع غزة.

أعلام فلسطينية في ملعب أوساسونا بعد تصريح مهاجم إسرائيلي

أعلام فلسطينية في ملعب أوساسونا

بعد القيام بتصريح مهاجم إسرائيلي مشجعو ناد إسباني يرفعون علم فلسطين وكان ذلك تضامنا مع غزة وتم رفع العشرات من مشجعي نادي أوساسونا الإسباني أعلاما فلسطينية، وكان ذلك في مباراة فريقه أمام ضيفه غرناطة التي أقيمت في أمس يوم الجمعة في الدوري الإسباني، ومن ثم قد يواجه أوساسونا بعض من المشاكل وذلك بسبب تصرف جماهيره، بحسب ما كشفته العديد من التقارير الصحفية الإسبانية.

تابع المزيد: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد أحد الناجين من كارثة ميونيخ

ملخص ما حدث في ملعب أوساسونا

وقد تعرض مهاجم غرناطة الإسرائيلي شون وايزمان للعديد من الانتقادات وذلك كان بسبب كافة تعليقاته، حيث أنه دعا بعد هجوم حركة حماس على إسرائيل في السابع من الشهر  الجاري إلى إسقاط ما يصل إلى 500 طن من القنابل على فلسطين.

وبعد ذلك قال نادي غرناطة إنه تحدث مع لاعب  بسبب الأحداث الأخيرة وذلك علما بأن لم يسافر إلى بامبلونا مع فريقه وذلك لخوض مباراة الجمعة بعد أن أبلغته كافة السلطات أن سلامته في خطر.

وقرر أيضاً كافة مشجعو أوساسونا على ما يبدو الاحتجاج على تصريح اللاعب بشكل جماعي، وكان ذلك من خلال رفع أعلام فلسطين.

وحتى الآن لم يوجد هناك أي رد أو اقتراح وذلك بإيقاف وايزمان أو تغريمه وذلك بسبب تعليقاته، لكن تم العمل على تقديم شكاوى قانونية ضده في سكاي نيوز