وكيل أوسوريو يكشف مصير العرض البرازيلي لمدرب الزمالك

قد كشف محمد الحبشى وهو وكيل أوسوريو يكشف مصير العرض البرازيلي لمدرب الزمالك عن موقف المدرب الكولومبي عن العروض التي قام بتلقيها في الفترة الأخيرة، حيث قال الحبشي في التصريحات التلفزيونية عبر القناة الفضائية أون تايم سبورت 2، أنه كان يوجد اهتمام سابق من أحد الأندية الموجودة في الدوري البرازيلي بالخدمات الخاصة بـ المدرب، ولكن هذا الاهتمام انتهى في وقته، وأشار إلى أن علاقة أوسوريو بـ اللاعبين في نادى الزمالك هي واقعية جداً كما أنه لا توجد أي مشاكل بينه وبين اللاعبين.

وكيل أوسوريو يكشف مصير العرض البرازيلي لمدرب الزمالك

وكيل أوسوريو يكشف مصير العرض البرازيلي لمدرب الزمالك

وقد أكد الوكيل الخاص بـ المدير الفني في نادي الزمالك أن المدرب معه الجهاز المعاون والمخلص لـ النادى بشكل كبير، ومن الطبيعي أن القرار الأخير لـ المدرب.

وعن فوز نادي الزمالك على نادى آرتا سولار ونادى البنك الأهلى، فقد قال الحبشى: " أن المدرب يحاول بشكل كبير الإستفادة من كل مكسب ويكون قادر على بناء وإصلاح الأخطاء، وأنه لا يوجد فريق ليست لديه أي أخطاء ، كما أنه يحاول بشكل كبير أن يتفادى تلك الأخطاء دائماً".

تابع المزيد: موعد مباراة الأهلى القادمة أمام سيمبا التنزانى

العرض البرازيلي لـ مدرب الزمالك 

كما شدد الحبشى على أنه يحترم بشكل كبير تعاقده مع الزمالك وهذا حتى نهاية الموسم الحالى، كما أنه لا يفكر أبداً في أي عروض أخرى في هذا الوقت الحالي، كما أنه قد جاء مؤكداً أن التركيز الكبير لـ المدرب، هو العمل مع نادي الزمالك والقدرة في تحقيق العديد من النجاحات مع الفريق.

وفيما يتعلق بـ الانتقادات التي يتعرض لها، فقد أكد الحبشى أنه أمر طبيعي جداً في كرة القدم، وأن المدرب يعمل بشكل كبير على الاستفادة من الانتصارات التي يقوم النادى بتحقيقها، والقدرة على تحقيق الأخطاء التي من الممكن أن يراها المدرب في الفريق.

وإلى هنا نكون عرضنا عليكم وكيل أوسوريو يكشف مصير العرض البرازيلي لمدرب الزمالك والتي يتساءل عنها الكثير من الأشخاص، حيث يكونوا قادرين على التعرف على مصير مدرب الزمالك.