التفاؤل مستمر في التزايد بشأن مشاركة كييزا أمام ميلان

وفقا لما أعلنته الصحف الإيطالية خبر التفاؤل مستمر في التزايد بشأن مشاركة كييزا أمام ميلان، وأفادت الصحيفة بأنه من الممكن أن يتمكن كييزا من التواجد في المباراة القادمة ضمن صفوف الفريق.

التفاؤل مستمر في التزايد بشأن مشاركة كييزا أمام ميلان

ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن هناك تفاؤل داخل نادي يوفنتوس بشأن مشاركة النجم الإيطالي فيديريكو كييزا مهاجم الفريق في المباراة القادمة أمام نادي ميلان، وقد أفادت الصحيفة بأن نادي السيدة العجوز(يوفنتوس) يرى أن كييزا يستطيع التواجد أمام ميلان، حيث أن حالته البدنية سوف تساعده على التحرك من مقاعد البدلاء.

تقارير إعلامية عن كييزا مطلوب في 4 أندية

أفادت التقارير الإعلامية أن 4 أندية تسعى للتعاقد مع لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي فيديريكو كييزا، وأبرزهم فريق ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأشارت الصحف أيضا أن مسؤولي النادي يشترطون أن يحصلوا على ما لا يقل عن 60 مليون يورو للتخلي عن خدمات اللاعب.

قالت الصحف الإيطالية أيضا أن كييزا أصبح مطلوبا بقوة في سوق الانتقالات من أندية أوروبية كبيرة، إلى جانب الفريقين السابقين يسعى أيضا فريق تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني لضم اللاعب بسبب الموسم الجيد الذي قدمه مع يوفنتوس.

تابع المزيد: تعقيب لابورتا على اتهامه بالرشوة والفساد في الفضيحة الكروية المعروفة باسم "نيجريرا"

إصرار ليفربول على اللاعب

أضافت التقارير الصحفية أن نادي ليفربول هو أكثر الأندية إصرارا على ضم النجم الإيطالي الذي يحظى بتقدير كبير من مدرب الفريق الألماني يورغن كلوب، مشيرا إلى أن النادي الإنجليزي قدم عرضه الأول ليوفنتوس لضم اللاعب.

قدم ليفربول عرضا بقيمة 40 مليون يورو من أجل ضم كييزا ولكن هذا العرض قوبل بالرفض، حيث يسعى يوفنتوس للحصول على ما لا يقل عن 60 مليون يورو حتى يتم التخلي عن خدمات اللاعب هذا الصيف.

 وضحت الصحف الإيطالية أن باريس سان جيرمان هو الآخر راقب اللاعب الموسم الماضي في أكثر من مباراة في الدوري الإيطالي، ويستعد لإنهاء بعض التعاقدات الثقيلة قبل أن يحول تركيزه نحو صفقة كييزا، وأكدت أن كل شيء ممكن في ظل رغبة اللاعب في الاستماع إلى العروض واستعداده للرحيل عن يوفنتوس.