أوسوريو: أوباما مثل أسطورة آرسنال.. ولست ساحرا ليسجل شيكابالا

أوسوريو: أوباما مثل أسطورة آرسنال.. ولست ساحرا ليسجل شيكابالا هذا ما قاله خوان كارلوس أوسوريو، المدرب الفني للفريق الأول بالزمالك، بعد فوز نادي الزمالك أمس على سموحة، وذلك في مباراة ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث فاز الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

 أوسوريو: أوباما مثل أسطورة آرسنال.. ولست ساحرا ليسجل شيكابالا

فاز الزمالك في مباراة أمس، على سموحة بنتيجة 5-1، وذلك في ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة الرابعة البطولة المحلية.

وصرح أوسوريو في تصريحات له في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "قمنا بعمل مباراة كبيرة، وقد فهمنا أنه عندما تكون معنا الكرة سنلعب بشكل جيد، كما قد نجحنا بالفعل في سحب فريق سموحة في عمق الملعب واللعب على الأطراف".

وقال أوسوريو "نجح اللاعبين روقا ودونجا في عمل كنترول على الكرة بالمباراة، كما أن لهما دور فعال بعمل زيادة عددية في الخط الخلفي".

وأكمل: "كل الأهداف التي تم تسجيلها من لعب مفتوح وليست كرات ثابتة، وهذا يوضح للجميع أننا نلعب بطريقة هجومية ونستطيع التسجيل في أي وقت، ومن أهم مكاسب اليوم أننا كنا الأكثر هجومًا وتحكمًا في أحداث المباراة لذلك نستحق الفوز، وأفاد أوسوريو: "أحترم فريق سموحة جداً، فهو فريق عظيم، ونتائجهم في بطولة الدوري جيدة".

أوسوريو يمتدح اللاعب أوباما

قال أوسوريو في المؤتمر الصحفي: "إن أوباما لاعب مهم في الفريق ويلعب في أكثر من مركز، نحن نحضر لكل مباراة على حدة وذلك وفقاً للمنافس، وكيف يخوض مواجهاته على أرضه وخارج ملعبه".

وأضاف أن اللاعب أوباما كبيركامب أسطورة أرسنال، يمكنه اللعب في وسط الملعب وخلق المساحات والفرص، وإن الجزيري وناصر منسي بالفعل سيحصلان على فرصة في المستقبل.

تابع المزيد: تصريحات لـ شيكابالا عن أوسوريو ومفاجأة بشأن مراكز اللاعبين

أقوال أوسوريو عن اللاعب شيكابالا

 اختتم أوسوريو بكلامه عن اللاعب شيكابالا قائلا "شيكابالا لاعب مهم جداً بالفريق، يجب أن يحافظ على كل الأوقات التي يلعبها لأن سنه 37 عاما، أنا لست بساحر لأجعل على شيكابالا يسجل هدفاً ولكنه ظهر بشكل رائع، وذلك سبب استمراره في الملعب".