لا داعي للصدمة..إصابة نيمار لا تزال موضع شك

إصابة نيمار لا تزال موضع شك ذلك الخبر الذي خرج عنه طبيب المنتخب البرازيلي قد بث الأمل في نفوس عشاق كرة القدم والمنتخب البرازيلي من أن نجمهم المفضل نيمار قد يكون بخير وأن الإصابة لن تكون باللغة وتمنعه من المشاركة في المباريات القادمة.

إصابة نيمار لا تزال موضع شك

إصابة نيمار لا تزال موضع شك

لقد علق الطبيب البرازيلي رودريغو لاسمار بأن إصابة نيمار جونيور نجم منتخب البرازيل والهلال السعودي الآن، والتي تعرض لها أثناء مباراة منتخب البرازيل أمام منتخب أوروجواي في بطولة تصفيات أمريكا الجنوبية التي تؤهلهم إلى كأس العالم في 2026.

وأخبر الطبيب أن إصابة اللاعب مازالت موضع شك فقد ظهرت على أنها التواء في الركبة، ولكنه بحاجة إلى إجراء بعض الفحوصات لكي يتمكن من إعادة التقيين، وذلك لأن الإصابة حديثة ولا بد من الانتظار بعض الوقت حتى نتمكن من معرفة حالة الركبة و درجة استجابتها.

وقد أضاف أنه من المتوقع أن يحدث تورم في الركبة وعند حدوث هذا الأمر سوف يجري مع اللاعب الفحص السريري، وسوف يتواجدان سويًا في ساوباولو لكي يقوموا بإجراء الأشعة وسوف يتم الإعلان عن الإصابة بعد ذلك.

تابع المزيد: تاريخ مواجهات الهلال والنصر

مباراة البرازيل وأوروجواي

لقد شهدت تلك المباراة الشرسة بين منتخب البرازيل ومنتخب أوروجواي الكثير من الأحداث وأهمها إصابة نيمار لا تزال موضع شك وقد أجريت المباراة في الساعة 6.00 يوم الأربعاء الموافق 18 أكتوبر، وأقيمت على ملعب سنتيناريو مونتيفيديو وهي عاصمة أوروجواي.

وقد تمكن منتخب أوروجواي من تحقيق الفوز على المنتخب البرازيلي بعد أحرازه هدفين مقابل لا شئ وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة الخاصة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لصعود كأس العالم 2026، وبذلك الفوز قد تم وضع حد لعدم خسارة البرازيل وذلك على مدار 8 سنوات متتاليات في تلك التصفيات، فهي لم تتعرض إلى الخسارة منذ أن حققت الفوز على تشيلي في عام 2015 بنتيجة 0-5.

كما أن منتخب أوروجواي قد حقق انتصارًا جديًا بعدما كان أخر فوز له على البرازيل منذ عام 2001 وكانت النتيجة 0-1 وذلك ضمن تصفيات الجولة ال13 ضمن تصفيات كأس العالم.