كأس ليبرتادوريس…نادي بوكا جونيورز يلحق بفلوميننسي الى النهائي

يرغب الكثير في معرفة كأس ليبرتادوريس: بوكا جونيورز يلحق بفلوميننسي إلى النهائي  الذي بلغ من خلال نادي جونيورز الأرجنتيني الذي تصدر لنهائي كأس ليبرتادوريس الأميركية الجنوبية لكرة القدم، وذلك كان عقب فوزه على بالميراس البرازيلي 4-2 إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تلك المباريات عليك أن تتبع مقالنا هذا الذي يشمل عدد من التفاصيل حول نادي بوكا جونيورز الذي يلحق فلوميننسي إلى النهائي.

كأس ليبرتادوريس: بوكا جونيورز يلحق بفلوميننسي إلى النهائي 

تعتبر برازيليا في يوم الجمعة قد تم التأهل لنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني إلى المباراة النهائية لبطولة كأس ليبرتادوريس الأمريكية الجنوبية لكرة القدم، وذلك كان عقب انتهاء المباراة بالفوز على بالميراس البرازيلي بفارق عدد أهداف 4/ 2 وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي من خلال التعادل وذلك بهدف لكل منهما في المواجهة التي حدثت اليوم على ملعب أليانز بارك في مدينة ساو باولو البرازيلية.

وقد جرى بين الفريق الأرجنتيني وبين فلوميننسي البرازيلي موعد في النهائي الذي سوف يقام في الرابع من نوفمبر المقبل ويتم إقامة هذه المباراة على ملعب ماراكانا في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

حيث كان بوكا جونيورز قد افتتح التسجيل من خلال مهاجمه الأوروغوياني المخضرم إدينسون كافاني وذلك كان في الدقيقة (23)، قبل لعب الفريق الأرجنتيني بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 66 من المباراة بعد القيام بطرد لاعبه ماركوس روخو مما وفر الميراس العودة في النتيجة عندما عادل الأوروغوياني خواكين بيكريس في الدقيقة (73).

تابع المزيد: جدول ترتيب الدوري القطري

فعاليات مباراة  نادي بوكا جونيورز ونادي بفلوميننسي 

وقد لجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء بعدما كانت انتهت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل، حيث يملك بوكا جونيورز فرصة الفوز باللقب للمرة السابعة وأيضا معادلة الرقم القياسي لمواطنه إنديبندينتي وذلك فيما يبحث فلوميننسي عن لقبه القاري الأول بتاريخ البطولة  

وكان النادي البرازيلي تأهل الى النهائي بفوزه على نادي انترناسيونالي 2-1 الاربعاء وكان ذلك وسط مجموع المباراتين لكي يضمن التأهل إلى النهائي الذي يترقبوا الجميع الذي سوف يقام على ملعب ماراكانا الشهير في ريو دي جانيرو.

يذكر أن الفائز بكأس ليبرتادوريس سوف يمثل قارة أميركا الجنوبية في بطولة العالم للاندية التي من المقرر بثها من داخل الأراضي السعودية في ديسمبر المقبل.

وفي ختام مقالنا  تعرفنا على كأس ليبرتادوريس: بوكا جونيورز يلحق بفلوميننسي إلى النهائي وأهم المعلومات التي جاءت في هذا الموضوع.