مورينيو يكشف عن سبب احتفاله أمام مونزا

مورينيو يكشف عن سبب احتفاله أمام مونزا

مورينيو يكشف عن سبب احتفاله أمام مونزا .وذلك بسبب فوزه في الجولة التاسعة من خلال الدوري الإيطالي، وذلك بهدف واحد دون أي مقابل من الفريق الأخر، كما أنه أكد على أهمية تلك النقاط الثلاث، كما أنه قد كشف عن السر وراء احتفاله في نهاية المباراة، وهو ما قد أدي إلى طرده خارج الملعب في النهاية.

مورينيو يكشف عن سبب احتفاله أمام مونزا


لقد قال مورينيو في اللقاء الخاص به ( لقد لعب مونزا بصورة جيدة للغاية وقد جعلنا نعاني جدًا أثناء المباراة، ولهذا السبب قد احتفلت في نهاية اللقاء، لأنه كان يمكن أن نفوز، كما أنه كان من الممكن أن نتعرض للخسارة أيضاً في تلك المباراة).

غياب جوزيه مورينيو 

لقد تأكد غياب جوزيه مورينيو وهو المدير الفني الخاص بفريق روما، عن المواجهة الخاصة بفريقه مع إنتر ميلان في اللقاء القادم داخل الدوري الإيطالي، وذلك بسبب تعرضه للطرد في آخر دقيقة من المباراة التي تمت مع مونزا.

 والتي قد انتهت بفوز فريق روما بهدف نظيف، والذي تم إحرازه داخل ملعب الأولمبيكو وذلك من ضمن المنافسات التي تمت في الجولة التاسعة المتواجدة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الخاص بالموسم الحالي 24/2023.

أشهر الحكم الخاص باللقاء الكارت الأحمر أمام جوزيه مورينيو وذلك بسبب القيام بالغ"شارة إلى الجهاز الفني الخاص بفريق مونزا، وذلك عقب إحراز الهدف الأول في الدقائق الأخيرة من المباراة، وذلك رداً على السخرية التي يقوم بها المدرب البرتغالي من كل منافسيه.

تابع المزيد: المهاجم الكوري لي كانغ إن ينافس مبابي على النجاح التسويقي في باريس سان جيرمان

ترتيب روما ومونزا في الدوري الإيطالي

نجح روما في القيام بإحراز ثلاث نقاط وذلك للتقدم مرة أخرى في الجدول الخاص بترتيب الدوري الإيطالي من بعد التعثر الذي حدث في الأسابيع الأولى من الكالتشيو، وبهذا يوجد فريق روما في المركز السادس وذلك في جدول الترتيب الدوري الإيطالي الذي يكون برصيد يكون  14 نقطة، فقد سجل حوالى 20 هدف وأيضاً قد تلقى 12.

بينما يتواجد مونزا في المركز العاشر في جدول الترتيب الدوري الإيطالي وذلك برصيد يكون 12 نقطة، فقد سجل 8 أهداف وقد تلقى 8.