المهاجم الكوري لي كانغ إن ينافس مبابي على النجاح التسويقي في باريس سان جيرمان

صرحت الصحف الفرنسية أن المهاجم الكوري لي كانغ إن ينافس مبابي على النجاح التسويقي في باريس سان جيرمان يعتبر بمثابة صفقة رابحة للنادي منذ أن قام بالانضمام إليه مع بداية هذا الموسم، حيث تميز اللاعب بأداء مميز على مستوى المباريات التي شارك فيها حتى الآن.

لي كانغ إن ينافس مبابي على النجاح التسويقي في باريس سان جيرمان

لي كانغ إن ينافس مبابي على النجاح التسويقي

منذ بداية الموسم الحالي 2023 أثبت المهاجم الكوري لي كانغ إن وجوده في نادي سان جيرمان الفرنسي واستمر في تحقيق الكثير من الأرباح.

وبالرغم من أن كيليان مبابي هو اللاعب رقم واحد في النادي، وهو أيضا أكثر لاعب قام ببيع أكبر كم من القمصان على المنصات الإلكترونية عبر الإنترنت، إلا أن كانج إن جاء لينافسه ليس فقط في الأداء الرياضي ولكن أيضا في حجم المبيعات الذي قام به لقمصان النادي منذ أن بدأ الانضمام إليه.

لذلك يعد هذا اللاعب المميز والمهاجم المحترف لي كانج إن بمثابة صفقة رائعة للنادي الباريسي ونجاحا كبيرا ليس فقط على المستوى الرياضي، ولكن أيضا على المستوى التسويقي.

تابع المزيد: تشكيلة برشلونة أمام أتلتيك بلباو

تعاقد سان جيرمان مع لي كانغ إن

كان النادي الفرنسي سان جيرمان قد أعلن في يوليو الماضي عن صفقته الجديدة مع اللاعب والمهاجم الكوري لي كانغ إن والذي انتقل إلى النادي بعد انتهاء تعاقده مع فريق ريال مايوركا الإسباني، وقد قام باريس جيرمان بعقد أتفاق مع كانغ إن لمدة 5 سنوات وهذا يعني أن الصفقة سوف تستمر حتى نهاية العام 2028 .

ومن المعروف أن اللاعب قد بدأ تاريخه الكروي في سن مبكرة، حيث بدأ اللعب عن عمر 10 سنوات تحديدا في عام 2011 لعب خلال هذه الفترة حوالي 62 مباراة، وقد انضم إلى فريق ريال مايوركا الأسباني في عام 2021 قبل أن ينضم إلى سان جيرمان.

وقد صرح اللاعب في بيان له بعد عقد صفقته مع الفريق الباريسي أن سعيد بهذه الصفقة مع نادي يعد من أكبر الأندية العالمية مثل سان جيرمان.