محمد شريف: "روشن" من الأفضل عالمياً

محمد شريف: "روشن" من الأفضل عالمياً بعدما تمكن من لعب العديد من المباريات مع فريقه الخليج وتمكن من اكتشاف الدوري وتعرف على طبيعة المباريات ومنافسيه في البطولة، كل هذا أكد له بأن دوري روشن من أفضل الدوريات على مستوى العالم.

محمد شريف: "روشن" من الأفضل عالمياً

لقد أحد محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودي ونجم النادي الأهلي سابقًا، بأن فريقه قد بدأ بمستوى متدرج في هذا الموسم وصعد إلى مستوى أفضل وأكد بأن الفريق يلعب طبقًا لتوجيهات المدرب وبشكل جماعي ويحرص كافة اللاعبين على التركيز العالي أثناء المباريات والتدريبات حتى يتمكنوا من تحقيق الانتصارات والحصول على أكبر عدد من النقاط.

كما أعرب اللاعب عن سعادته بتواجده في صفوف نادي الخليج وفي دوري روشن السعودي للمحترفين، ووصف الدوري بأنه وجهة النجوم العالميين في تلك الفترة، وأصبح واحد من أهم الدوريات على المستوى العالمي، ووجود الكثير من النجوم العالميين داخل الدوري يعتبر إضافة كبيرة له وللكرة السعودية بشكل عام.

أخبار انتقال محمد شريف للزمالك

قد أكد مهاجم نادي الخليج السعودي بأنه لا صحة للإشاعة التي تتردد عن إجراء مفاوضات مع نادي الزمالك، وقد نفى محمد شريف هذا الخبر، وأكد بأنه يصب كافة تركيزه في هذه الفترة على اللاعب مع ناديه الخليج حتى يتمكن مع زملائه في تحقيق نتائج يفرح بها جمهور النادي وتلبي طموحاته.

 وقد صرح اللاعب بأنه لا يهتم ولا يعطي تركيزًا أثناء تواجده في الملعب على نوعية المهاجمين الذي يتعرض لمواجهتهم في المباريات، ولم يتمكن حتى الآن من التعرف عليهم جميعًا حتى يتمكن من معرفة قدرات كل مهاجم، وأن تركيزه داخل الملعب ينصب على تحقيق الأهداف والتعاون مع زملائه في الفريق.

وأوضح بأن ارتداء قميص المنتخب الوطني شرف لكل لاعب مصري وأن المنتخب سعى دائمًا من أجل فرحة الجماهير المصرية العريقة، وأكد أن جماهير نادي الخليج تدعم الفريق بقوة وتلعب دور في تحقيق النصر في المباريات التي يخوضها الفريق، وينتظر مباراة اليوم حتى يحصل الفريق فيها على النقاط عند تحقيق الفوز على نادي التعاون.