مودريتش يتفاعل مع رقمه الخاص مع ريال مدريد بعد الفوز بالكلاسيكو

مودريتش يتفاعل مع رقمه الخاص مع ريال مدريد بعد الفوز بالكلاسيكو، حيث قام لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد، رقما قياسيا، وأصبح أحد أبطال الكلاسيكو، حيث نجح في الدخول الشوط الثاني وتحسين أداء ريال مدريد.

مودريتش يتفاعل مع رقمه الخاص مع ريال مدريد بعد الفوز بالكلاسيكو

مودريتش يتفاعل مع رقمه الخاص مع ريال مدريد


ونجح النجم الكرواتي بأن يحقق إنجاز خاص بتواجده على ملعب مونتجويك يوم أمس، حيث حقق النجم لوكا مودريتش، لاعب وسط الريال، رقمًا قياسيًا مع الملكي الريال، بعد فوزه بنتيجة 2-1 ضد نظيره فريق برشلونة، وذلك في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين مساء امس السبت، وكانت ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني، التي أقيمت على ملعب مونتجويك.

عبر مودريتش عن شعوره بقلبه النتيجة في الكلاسيكو وفوزه، بأن هذا الفوز يعبر عن الحمض النووي الحقيقي لفريق ريال مدريد، و أن الإيمان حتى النهاية وعدم الاستسلام أبدًا هو الذي ساعدهم على التقدم في الشوط الثاني بأداء أكثر من رائع مستحقين بذلك الفوز.

تابع المزيد: أكثر لاعب حقق دوري أبطال أوروبا

 رقم 500 هو رقم مهم للاعب مودريتش

وقال مودريتش عن وصوله للمباراة رقم 500 بقميص الريال أنه فخور جدًا بتمثيله لهذا النادي في ذلك العدد من المباريات، وأنه سعيد بالوصول لهذا الرقم في الكلاسيكو، والفوز بالمباراة.

وقد وصل اللاعب مودريتش إلى 500 مباراة مع ريال مدريد في جميع المباريات، وأحرز 37 هدف وقام بتقديم 78 تمريرة، وحقق الفوز مع المرينجي في 332 مباراة، كما خسر 85 وتعادل في 83 وحقق 22 بطولة بقميص الإسباني.

وقام بالاحتفال مع زملائه في الفريق داخل غرفة ملابس ريال مدريد، بقميص مكتوب عليه رقم 500 متيمن بعدد المباريات التي لعبها مع المرينجي. 

قام اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان بتسجيل هدف لصالح برشلونة بعد مرور 7 دقائق على بداية أول المباراة، وبعدها سجل اللاعب جود بيلينجهام هدف التعادل لصالح فريق ريال مدريد في الدقيقة 69 من المباراة، ثم وضع اللاعب الإنجليزي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من وقت المباراة.