ميسي يقود الأرجنتين للفوز على بيرو

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على بيرو، فقد نجح منتخب الأرجنتين في تحقيق الفوز على حساب نظيره منتخب بيرو وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على بيرو

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على بيرو

حقق منتخب الأرجنتين الفوز على حساب منتخب بيرو، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وقد شارك ليونيل ميسي في مباراة الأرجنتين أمام بيرو بشكل أساسي منذ انطلاق اللقاء، وذلك بعد ما شارك كبديل في لقاء باراجواي الماضي.

وأحرز ميسي الهدف الأول لصالح فريق الأرجنتين في الدقيقة 32 قبل نهاية الشوط الأول، وذلك ليتقدم منتخب الأرجنتين بالهدف الأول بعد عرضية متقنة من جانب نيكولاس جونزاليس ليسكنها ليو في شباك بيرو.

أحداث المباراة

سجل ميسي هدفه الثاني في الدقيقة 42 لصالح منتخب الأرجنتين، ليعزز تقدم منتخب الأرجنتين بالهدف الثاني بعد عرضية أخرى من إنزو فيرنانديز، وفي الدقيقة 59 سجل ميسي الهدف الثالث للمنتخب، ولكن تم إلغاء الهدف من قبل حكم اللقاء بعد العودة لتقنية الفيديو.

وحقق ميسي الفوز للأرجنتين عن طريق هدفين مقابل لا شيء من منتخب بيرو، والذي عزز تواجده في صدارة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

تابع المزيد: جيسوس يحسم مشاركة نيمار

ترتيب تصفيات كأس العالم 2026

احتل منتخب الأرجنتين المركز الأول في تصفيات كأس العالم 2026 في أمريكا الجنوبية، حيث يبلغ رصيده 12 نقطة، وذلك بفارق 5 نقاط عن الأوروجواي. 

بينما أحرز منتخب الأوروجواي 7 نقاط فهو يحتل المركز الثاني متفوق بفارق الأهداف عن البرازيل وفنزويلا بعد مرور 4 جولات، كما تواجد منتخب كولومبيا في المركز الخامس برصيد 6 نقاط خلال 4 مباريات.

كما تساوى منتخبات الإكوادور وباراجواي وتشيلي في عدد النقاط بأربع نقاط لكل منهم في المركز السادس والسابع والثامن على الترتيب، ويحتل منتخب بيرو المركز التاسع بنقطة واحدة، بينما احتل منتخب بوليفيا المركز الأخير في التصفيات.

ويريد أن يحقق ميسي الفوز للأرجنتين في المباريات القادمة وذلك حتى ينجح المنتخب الأرجنتيني في أ، يتأهل إلى تصفيات كأس العالم لعام 2026.