جيسوس يحسم مشاركة نيمار

نجح مدرب الهلال السعودي البرتغالي جيسوس يحسم مشاركة نيمار أمام نافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، وذلك من خلال ما وضحه في المؤتمر الصحفي.

جيسوس يحسم مشاركة نيمار

جيسوس يحسم مشاركة نيمار

افتتح الهلال وصيف دوري أبطال آسيا الموسم الماضي مشواره في النسخة الجديدة للبطولة بمواجهة نافباخور الأوزبكي مساء الإثنين على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة للبطولة.

وقدم اللاعب البرازيلي نيمار أول ظهور له بقميص الهلال في المباراة أمام الرياض في الدوري السعودي، حيث شارك نيمار كبديل في اللقاء الذي انتهى بستة أهداف لفريق الهلال مقابل هدف واحد، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الفريق منذ الانضمام إليه.

حالة من الغموض حول مشاركة نيمار

وقد أثار المدير الفني جورجي جيسوس حالة من الغموض حول مشاركة نيمار في مواجهة نافباخور، حيث أشار جيسوس في في المؤتمر الصحفي للمباراة حول عدم التأكد من مشاركة نيمار وميشيل ديلغادو، وذلك بسبب إصابة نيمار، كما أبدى نيمار استعداده للمشاركة في المباراة، حيث شارك بجانب ميشيل ديلغادو في التمرين الأخير للفريق تجهيزا لمباراة الإثنين.

كما ظهر نيمار مقطع فيديو قبل المشاركة في التدريبات وهو يرحب بجماهير الهلال، حيث كشفت التقارير أن الجهاز الطبي للهلال أعطى الضوء الأخضر للمدرب جيسوس لمشاركة نيمار وميشيل في لقاء نافباخور، وينتظر الجماهير قرار المشاركة وذلك وفقا لوجهة نظر المدرب البرتغالي.

تابع المزيد: ملخص وأهداف مباراة إنجلترا ضد إيطاليا فى تصفيات يورو 2024

خسارة خدمات سالم الدوسري

وقد أكد جيسوس في المؤتمر الصحفي أن الفريق سوف يفقد خدمات سالم الدوسري بسبب قرار انضباطي من الاتحاد الآسيوي بالإيقاف، وذلك بعد طرده في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني الموسم الماضي.

كما أضاف جيسوس استعداده الكامل للبطولة رغم ضيق الوقت والعمل على أن يكون للفريق بداية جيدة، كما عبر عن أمنيته من رفع عدد اللاعبين الأجانب المشاركين في دوري أبطال آسيا، لأنها البطولة التي تؤهل إلى كأس العالم للأندية.

وينتظر جماهير الهلال مشاركة اللاعب البرتغالي نيمار في المباراة والموسم الجديد، للاستمتاع بالمنافسة بين الفريقين.