المباريات التي سيغيب عنها تشوكويزي

المباريات التي سيغيب عنها تشوكويزي هي تعتبر من الأخبار التي يتم تداولها في الفترة الأخيرة، حيث أن  تشوكويزي سوف يغيب لمدة تصل إلى شهر عن الساحة، وذلك بسبب الإصابة التي قد تعرض لها في أوتار الركبة اليسرى، ومن المنتظر أن يعود مرة أخرى من بعد التوقف في الدولي التالي.

المباريات التي سيغيب عنها تشوكويزي

المباريات التي سيغيب عنها تشوكويزي

هناك العديد من المباريات التي سوف يغيب عنها تشوكويزي، ومن أهم تلك المباريات هي اليوفنتوس ،نابولي، وأيضاً أودينيزي، وليتشي، وذلك في الدور الإيطالي، بالإضافة إلى مواجهتي باريس سان جيرمان داخل دوري الأبطال.

وأن عودة اللاعب تشوكويزي هي التي سوف تكون ضد فيورنتينا وذلك في اليوم الخامس والعشرين من شهر ديسمبر المقبل أو في اللقاء مع بوروسيا دورتموند في يوم الثامن والعشرين.

تابع المزيد: فلاهوفيتش يتعافى من أجل مباراة ميلان

من هو تشوكويزي

صامويل تشوكويزي وهو من مواليد 22 مايو لعام 1999، وهو لاعب كرة قدم  يكون نيجيري الجنسية، كما أنه قد لعب في فريق Villarreal cf كجناح، وذلك أثناء مسيرته الاحترافية، كما أنه قد لعب في فريقين خلال 3 مواسم، وقد قام بالعمل على تسجيل 7 أهداف في حوالي 40 مباراة، ولم يقوم بالفوز في أي موسم في الدوري أو الكأس.

وقد لعب تشوكويزي أثناء مسيرته مع فريق فياريال وذلك في موسم 18-2017 وذلك لمدة موسمين بالكامل، كما أنه قد شارك في حوالي 14 مباراة وقد قام بالعمل على إحراز حوالى هدفين، ومن ثم قد قام بالتوقيع مع فريق فياريال في الموسم التالي وهو 19-2018 وذلك لموسم واحد، فقد شارك في حوالي 26 مباراة وأيضاً سجل حوالي 5 أهداف.

وقد تكبد ريال مدريد الهزيمة أمام ضيفه فياريال 3-2 وذلك في الجولة 28 من الليغا، والتي حدثت على ملعب سانتياغو برنابيو، فقد سجل باو توريس الهدف الأول في الدقيقة 16، و فينيسيوس جونيور قد سجل هدف في الدقيقة 48، كما قد سجل صامويل هدفين في تلك المباراة في الدقيقة (39- 80 ) وهو ما ساعد في تحقيق الفوز لفريقه