منتخب مصر يكشف لـ في الجول موقف مرموش وسامي من معسكر الإمارات

منتخب مصر يكشف لـ في الجول موقف مرموش وسامي من معسكر الإمارات، فقد حسم محمد غرابة المدير الخاص بمنتخب مصر المصير الخاص بالثنائي أحمد سامي وهو مدافع بيراميدز، وأيضاً عمر مرموش الذي يكون جناح آينتراخت فرانكفورت بكونهم يتم انضمامه إلى المنتخب مصر.

كما قد قال محمد غرابة في العديد من تصريحاته التي تكون خاصة بلـ FilGoal.com والتي تأكد لنا من كون عمر مرموش وأحمد سامي هو الثنائي الذين سيتواجدون معنا داخل معسكر الإمارات.

 منتخب مصر يكشف لـ في الجول موقف مرموش وسامي من معسكر الإمارات

موقف مرموش وسامي من معسكر الإمارات

بالإضافة إلى أنه قد أضاف أنه لا تتواجد أي إصابات سوى إصابة إمام عاشور، كما أنه يتم العمل على استبعاده من قائمة البعثة وهي التي سوف تسافر في يوم الإثنين من محافظة القاهرة.

حيث أنه قد بدأ الدوري المصري الأساسي في اللقاء ومن ثم قد خرج في الدقيق من عمر اللقاء وذلك بعدما قد تعرض للإصابة في الفخذ.

وقد قرر البرتغالي روي فيتوريا وهو المدير الفني الخاص بمنتخب مصر والذي تم العمل على استبعاد إمام عاشور وذلك من معسكر المنتخب، وذلك بسبب الإصابة التي قد لحقت له في المباراة التي كانت أمام فريق الإسماعيلي، وهو ما كان ظاهر في التقرير الطبي الخاص بالنادي الأهلي من بعد التواصل مع الجهاز الطبي الخاص بالمنتخب والذي يكون بقيادة محمد أبو العلا.

 وتقرر العمل على استدعاء أحمد نبيل كوكا وهو لاعب الأهلي من بعد الإصابة التي قد تعرض لها إمام عاشور لكل صفوف المنتخب.

وسوف تتوجه البعثة الخاصة بمنتخب مصر في صباح يوم الإثنين إلى الإمارات وذلك بهدف القيام يخوض وديتين أمام الجزائر وزامبيا والتي تكون موافقة ليومي 12 و16 من شهر أكتوبر الجاري، والذي يكون مقرر إقامتها في استاد هزاع بن زايد.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول منتخب مصر يكشف لـ في الجول موقف مرموش وسامي من معسكر الإمارات، وكل النقاط الهامة التي تدور من حول هذا الموضوع.

تابع المزيد: منافس الزمالك - مدرب ساجرادا