مانشستر سيتي يستعيد صدارة البريميرليغ بفوزه على برايتون

مانشستر سيتي يستعيد صدارة البريميرليغ بفوزه على برايتون، فقد استعاد مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان ذلك بفوزه السبت في داخل قواعده بهدفين لواحد 2-1 على برايتون هوف ألبيون، وكان ذلك لحساب المرحلة التاسعة من عمر المسابقة في الموسم الحالي الخاص بها 2023-2024.

 حيث أنه في ملعب الاتحاد قد سجل الأرجنتيني جوليان ألفاريز هدف الأسبقية لمانشستر سيتي، وكان ذلك  في الدقيقة السابعة إثر تمريرة من زميله البلجيكي جيرمي دوكو، ثم بعد ذلك قد ضاعف المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند النتيجة من تسديدة وذلك كان بالدقيقة 19.

مانشستر سيتي يستعيد صدارة البريميرليغ بفوزه على برايتون

في الشوط الثاني من المباراة، قد سدد الإسباني انسو فاتي النتيجة لبرايتون بتصويبه من داخل منطقة الجزاء وكان ذلك  في خلال الدقيقة 73، حيث أنه كان قبل أن يطرد الحكم روبرت جونز مدافع مانشستر سيتي، إلى جانب ذلك السويسري مانويل أكنجي من خلال بجمعه بطاقتين صفراوين بالدقيقة رقم 95،  حيث أنه بهذه النتيجة، سوف يستعيد مانشستر سيتي الصدارة بما يصل إلى 21 نقطة، وبذلك كان متقدما على ليفربول الوصيف 20 وتوتنهام الثالث 20 أيضاً.

تابع المزيد: تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام بلباو

إنجازات فريق مانشستر سيتي

فقد حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً على برايتون 2-1 وذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث كان ذلك بفضل هدفي الشوط الأول بواسطة جوليان ألفاريز وإرلينغ هالاند.

وبعد هزيمتين متتاليتين بشكل متكرر في الدوري، كان سيتي في طريقه نحو الفوز، لكن هدف أنس وفاتي كان في الدقيقة 73 لصالح برايتون، حيث أنه قد هدد بتحويل هذه الأجواء في نهاية المباراة نحو حالة من القلق على ملعب الاتحاد.

وقد افتتح ألفاريز التسجيل في الدقيقة السابعة من خلال تسديدة قوية بعد جهد رائع من جيريمي دوكو، وقد كان ذلك مع عودة لاعب الوسط المؤثر رودري من الإيقاف، حيث سيطر مانشستر سيتي على الشوط الأول وقد استغل هالاند بعض من الأداء الضعيف لبرايتون وذلك حتى يسجل الهدف الثاني للسيتي بعد الدقيقة رقم 19.