تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام بلباو

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام بلباو تعتبر من الأمور التي يبحث عنها العديد من محبي رياضة كل القدم، سوف يستضيف استاد مونتجويك مباراة كبيرة للغاية وهي التي تجمع ما بين فريق برشلونة أمام فريق أتلتيك بلباو، وهو ما يكون ضمن العديد من منافسات الجولة العاشرة، والتي تكون من ضمن المنافسات الخاصة ببطولة الدوري الأسباني الليجا.

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام بلباو

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام بلباو

يستعد فريق برشلونة للقيام بخوض تلك المباراة القوية بكل تركيز وقوة عالية وذلك بهدف العمل على تحقيق الانتصار، والقيام بالحصول على حوالي ثلاث نقاط كاملة من الخصم القوي، حيث أن تلك المباراة سوف تكون مباراة نارية وقوية، فيركز فريق أتليتك بلباو في تلك المباراة على تحقيق النصر والنتيجة الإيجابية.

أن  تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام بلباو يكون كالتالي:

تير شتيجن

  • بالدي _ أرواخو _ كريستينسن _ كانسيلو
  • فيرمين لوبيز _ جوندوجان _ جافي
  • فيلكس _ ليفاندوفسكي _ رافينيا

موعد المباراة التي تجمع ما بين برشلونة وأتليتك بلباو 

سوف تنطلق المباراة الكبيرة التي تجمع ما بين فريق برشلونة وبين أتليتك بلباو، يوم الأحد الذي يوافق 22 من شهر 10 في كل المنافسات الخاصة بالجولة العاشرة وذلك من عمر المسابقة الخاصة ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وهو الليغا.

 بينما يمكن أن تنطلق المباراة اليوم في الساعة 8 مساءاً وذلك بتوقيت كل من المغرب والجزائر وتونس، وحوالي الساعة 9 بتوقيت كل من ليبيا والسودان، بحوالي الساعة 10 مساءاً بتوقيت كل من السعودية ومصر والكويت والعراق وقطر والأردن ولبنان وسوريا وفلسطين والصومال واليمن والبحرين، وأيضاً الساعة 11 وذلك بتوقيت كل من سلطنة عمان والإمارات.

سيتم القيام بنقل المباراة التي تجمع ما بين أتلتيك بلباو وبرشلونة في المنافسات الخاصة بالدوري الأسباني من خلال قناة بي أن سبورت 1، وهي التي تعد الناقلة الحصرية لكل المباريات التي سوف تقام في الدوري الأسباني داخل الشرق الأوسط ، وأيضاً في كل دول شمال أفريقيا.