موعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست اليوم الأحد

 يترقب العديد من الأشخاص من عشاق الساحرة المستديرة  من كل أنحاء العالم موعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست اليوم الأحد، يدخل فريق ليفربول هذا اللقاء وهو متسلح بنتائجه الإيجابية والمميزة الأخيرة وذلك في البريميرليج وأيضاً الدوري الأوروبي.

بينما يحاول ليفربول أن يقوم بملاحقة توتنهام المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل ليفربول المركز الرابع داخل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد يبلغ 20 نقطة.

كما يرغب الفورست العمل على تحسين النتائج الخاصة بهم، حيث لم يحقق الفريق انتصار في أخر 5 مباريات داخل المسابقة، ويأتي الفورست في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب البريميرليج وذلك برصيد يصل إلى 10 نقاط.

موعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست اليوم الأحد

يلتقي كل من الفريقين يوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصراً وذلك في توقيت القاهرة، الساعة الخامسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، يحتضن ملعب أنفيلد المباراة الجامعة ما بين فريق ليفربول وبين فريق  نوتينجهام، وهي التي تكون من ضمن منافسات الجولة العاشرة من خلال مسابقة البريميرليج.

تابع المزيد: ملخص مباراة الهلال والاهلي دوري روشن

القناة الناقلة للمباراة 

تذاع تلك المباراة التي تجمع ما بين فريق ليفربول وبين فريق  نوتينجهام من خلال قنوات بي إن سبورت القطرية، وبالأخص BeIN SPORTS HD 2، والذي يعلق على تلك المباراة أحمد البلوشي.

يستعد فريق ليفربول للقيام بالخوض مباراة جديدة داخل المسابقة الخاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بقيادة النجم الكبير المصري محمد صلاح، وهو يرغب في العمل على حصد حوالي 3 نقاط على حساب فريق نوتينجهام، وأن التشكيل الذي سيشارك به هو:

  • في حراسة المرمى: البرازيلي أليسون بيكر.
  • أما في خط الدفاع: ترينت ألكساندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – كونستانتينوس تسيميكاس.
  • بينما يوجد في وسط الميدان  يوجد : دومينيك سوبوسلاي – ريان جرافنبرج – أليكسيس ماك أليستر.
  • كما يوجد في الهجوم: محمد صلاح – لويس دياز – ديوجو جوتا.
  • يسعى اللاعب والنجم الكبير محمد صلاح العمل على مواصلة القيام بتحقيق كل الأرقام القياسية في تلك المباراة المرتقبة.