لاتسيو يواصل صحوته فى الدوري الإيطالي بالفوز الثالث على التوالى

الفريق الإيطالي لاتسيو يواصل صحوته فى الدوري الإيطالي بالفوز الثالث على التوالي في سلسلة من انتصاراته داخل الدوري الإيطالي، وذلك خلال الجولات الأخيرة له، فقد استطاع الفوز على ضيفة فيورنتينا داخل المباراة التي قد أقيمت في مساء يوم الاثنين، وذلك في ملعب الأولمبيكو، وهو الذي يكون من ضمن منافسة العاشرة من مسابقة الكالتشيو الخاصة بالموسم الحالي وذلك لعام 2023/ 2024.

لاتسيو يواصل صحوته فى الدوري الإيطالي بالفوز الثالث على التوالى

لاتسيو يواصل صحوته فى الدوري الإيطالي

من بعد الفوز الثالث على التوالي الذي قد حققه فريق لاتسيو داخل الدوري الإيطالي، حيث سبق ذلك فوزة على على فريق أتلانتا بإحراز ثلاث أهداف في مقابل هدفين داخل الجولة الثامنة، كما أنه قد تغلب على فريق ساسولو بإحراز هدفين من دون رد.

وقد جاء فوز لاتسيو على فريق فيورنتينا بطريقة مثيرة للغاية، فقد نجح اللاعب والنجم شيرو إيموبيلي في العمل على تسجيل هدف والانتصار بثلاث نقاط من خلال ركلة الجزاء وذلك في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بعدما قد شارك في المباراة كلاعب بديل لـ فالنتين كاستيلانوس وذلك في الدقيقة 78 من وقت المباراة.

تابع المزيد: اتحاد جدة ضيفا ثقيلا على الفيحاء فى كأس خادم الحرمين اليوم

لاتسيو السابع في الدوري الإيطالي 

لقد أصبح لاتسيو يملك رصيد 16 نقطة، وبذلك فهو يحتل المركز السابع داخل جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الجاري، فيما قد يتجمد الرصيد الخاص بفيورنتينا الفريق الخاص به عند 17 نقطة في المركز السادس.

وخاض فريق لاتسيو حوالي 10 مباريات داخل الدوري الإيطالي لهذا الموسم، وقد حقق حوالي 5 انتصارات، كما أنه حقق تعادل في مباراة واحدة فقط، وقد تلقى الهزيمة في 4 مباريات، وسجل لاعبو الفريق 13 هدف، بالإضافة إلى أنهم استقبلو 12 هدف داخل شباكهم.

يتصدر إنتر ميلان الجدول الخاص بترتيب الدوري الإيطالي وذلك برصيد يصل إلى 25 نقطة، جمعها من الفوز في حوالي 8 مباريات، وأيضاً التعادل في اللقاء والخسارة في لقاء أيضاً، وقد سجل لاعبو الفريق 25 هدف وقد تلقى أيضاً 5 نقاط في شباكه.