اتحاد جدة ضيفا ثقيلا على الفيحاء فى كأس خادم الحرمين اليوم

اتحاد جدة ضيفا ثقيلا على الفيحاء فى كأس خادم الحرمين اليوم يحل فريق اتحاد جدة ضيف ثقيل على نادي الفيحاء، وهذا يكون في المواجهة المقرر إقامتها في مساء يوم الثلاثاء، وهذا في النسخة المحلية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لعام 2023/2024.

اتحاد جدة ضيفا ثقيلا على الفيحاء فى كأس خادم الحرمين اليوم

اتحاد جدة ضيفا ثقيلا على الفيحاء

وتقام مباراة نادي الفيحاء ضد نادي الاتحاد في الخامسة إلا ربع مساء اليوم، وهذا بتوقيت القاهرة، على ملعب المدينة المجمعة الرياضية، ومن ضمن منافسات دور 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

هذا وقد فاز اتحاد جدة على حساب نظيره نادي الخلود بركلات الترجيح بالنتيجة التي وصلت إلى 6/7 في المباراة التي تمت إقامتها بينهما على ملعب نادي الحزم، وهذا كان من ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة الخاصة بكأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالى 2023/2024.

وقد انتهى الوقت الأصلى من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1/1، وقد لجأ الطرفين إلى الوقت الإضافي والذي استمرت فيه الأحداث بنفس النتيجة، وهذا حيث بعدها احتكما إلى ركلات الترجيح وقد حسمها نادي الاتحاد.

تابع المزيد: خزائن برشلونة تنتظر صفقة ميلان

تطلعات نادي الاتحاد

هذا ويتطلع نادي الإتحاد إلى التتويج باللقب العاشر وذلك من خلال بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك ليتساوى مع فريق الهلال في المركز الثاني بالترتيب الذي وصل إلى 10 ألقاب، وهذا حيث حصد الأهلى البطولة وأيضاً المركز الأول أكثر من أي فريق آخر في تلك البطولة بواقع 13 بطولة.

وقد فاز نادي الإتحاد بلقب الكأس الأخير وذلك في عام 2018، ويحاول نادي الإتحاد كسر الحظ السيء الذي يرافقه في البطولة الخاصة بكأس خادم الحرمين الشريفين، وهذا إذ لم يتمكن من الفوز باللقب في حوالي 9 مناسبات وقد اكتفى بالمركز الثاني.

وقد تعادل فريق الاتحاد ضد الحزم بالنتيجة الإيجابية 2/2 وهذا خلال الفعاليات الخاصة بالمباراة والتي تمت إقامتها بينهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة رقم 11.