غيابات يوفنتوس أمام ميلان في الدوري الإيطالي

غيابات يوفنتوس أمام ميلان في الدوري الإيطالي تعتبر من الأمور التي قد قام بالبحث عنها العديد من محبي الساحرة المستديرة، يقوم فريق ميلان بالعمل على مواجهة فريق نادي يوفنتوس، وذلك في مساء اليوم الأحد في مباراة قوية للغاية، وذلك في اللقاء الذي يجمع ما بين يكون من ضمن المنافسات الخاصة ببطولة الدوري الإيطالي، وفي هذا المقال سوف نقوم بالعمل على توضيح ما هي غيابات يوفنتوس.

غيابات يوفنتوس أمام ميلان في الدوري الإيطالي

غيابات يوفنتوس أمام ميلان في الدوري الإيطالي

سوف يغيب عن فريق يوفنتوس العديد من اللاعبين أمام فريق ميلان وذلك في المباراة التي تقوم بالجمع ما بينهم، ومن أهم هؤلاء اللاعبين هم كالتالي:

  • دانيلو لويز
  • اليكس ساندرو
  • بول بوجبا
  • نيكولو فاجيولي
  • ماتيا دي تشيليو

ميلان يدافع عن صدارته 

أن نادي ميلان يقوم بالدفاع عن صدارته عندما يستضيف فريق يوفنتوس يوم الأحد، وذلك من ضمن المنافسات التي تكون على اللقب، وذلك في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي الخاص بكرة القدم، وهو ما كان في مواجهة قوية للغاية والتي تطغى عليها المراهنات منذ أيام قليلة.

أفاد التقارير بأن النجم الخاص بخط الوسط السابق ساندرو تونالي والمتواجد مع فريق نيوكاسل الإنجليزي في الوقت الحالي، فقد راهن على المباريات الخاصة بميلان عندما كان هذا اللاعب في الصفوف الأخيرة.

في حيث قد أوقف الاتحاد الإيطالي اللاعب نيكولو فيجولي الذي يلعب في فريق يوفنتوس الحالي لمدة تصل إلى 7 أشهر، وذلك بسبب عينه، ومن بعد إقرار أن ابن 22 عام بأنه مذنب، كما يتم التفاوض من أجل تقليل العقوبة.

تابع المزيد: نهائي مصري خالص في جراسهوبرز لسيدات الإسكواش

تصريح الاتحاد الإيطالي 

لقد أفاد الاتحاد الأوروبي في تصريحاته أن عقوبة فالوجي هي كانت رسمياً حوالي 12 شهر، ولكن تم خصم منها حوالي 5 أشهر على أن يتم العمل على استخدام الخطة العلاجية من أجل علاجه من إدمان القمار، أن قضية فيجولي لا تعتبر هي الأولى من الفضائح التي تكون مرتبطة المراهنات الرياضية، فقد تم استبعاد كل من نيكول زانيولو وتونالي أيضاً م  تجمع المنتخب الإيطالي