المنتخب الأولمبى يدخل معسكراً اليوم استعداداً لمباراتى الأردن وأوزبكستان

أن المنتخب الأولمبى يدخل معسكراً اليوم استعداداً لمباراتى الأردن وأوزبكستان، حيث أنه يدخل الى معسكر مغلق في القاهرة يوم الاثنين، وذلك بهدف الاستعداد لخوض مبارتين وديتين وذلك أمام منتخب أوزبكستان والمنتخب الأردن.

موعد مباراتى الأردن وأوزبكستان

مباراتى الأردن وأوزبكستان

حيث أنه من المقرر أن يلتقي المنتخب الأولمبي نظيره وهو المنتخب الأردني وذلك في يوم الخميس القادم، وذلك على ملعب المقاولون العرب، ومن بعدها سوف يقوم الفريق المصري بالخوض في مباراة ودية أخرى أمام المنتخب الأوزبكستان وذلك في يوم 16 من شهر أكتوبر في الملعب الأخير.

 كما يأتي المعسكر الحالي للمنتخب المصري الأولمبي في الإطار الخاص بخطة تجهيز الفراعنة الصغار وذلك بهدف العمل على خوض العديد من المنافسات الأولمبية في باريس لعام 2024، وهو الذي سوف يقام في صيف العام المقبل.

ما هي خطة المنتخب 

وفقاً لبرنامج المعسكر الحالي الخاص بالمنتخب الأولمبي فسوف تغادر البعثة الخاصة بالفراعنة الصغار في بداية يوم الجمعة المقبلة وتكون متوجهة إلى مدينة أوزبكستان، حيث سوف يستكمل المنتخب المعسكر الخاص به هناك حتى يأتي الموعد الخاص بالمباراة الودية وهو الذي يكون مقرر أمام المنتخب الأوزبكي، والتي سوف تقام في ختام المعسكر الخاص بالمنتخب الأولمبي.

وسوف ترجع البعثة الخاصة بالمنتخب في القاهرة في اليوم التالي بشكل مباشر من بعد المباراة.

تابع المزيد: منتخب مصر يطير إلى الإمارات لخوض وديتى زامبيا والجزائر

تشكيلة المنتخب 

مباراتى الأردن وأوزبكستان

لقد قام ميكالي بالعمل على إعداد قائمة لكل اللاعبين المتواجدين داخل المعسكر وهي التي تكون كالتالي:

  • في حراسة المرمى يوجد على الجابري وحمزة علاء ومحمد أحمد سيحا.
  • أما خط الدفاع فيوجد  محمد أشرف، أحمد عيد، حسان عبد المجيد، محمد مغربي، زياد فرج، محمد طارق، أحمد عبد الرسول، أحمد سيد عبد النبي.
  • بالإضافة إلى أنه في خط الوسط محمود صابر، محمد شحاتة، عربي بدر، مصطفي سعد ميسي، على زعزع، أحمد قطة، محمود جهاد، أحمد فوزي، أحمد جمال، ماجد هاني، أحمد نادر حواش.
  • كما أنه يوجد في خط الهجوم بلال مظهر وأسامة فيصل.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول المنتخب الأولمبى يدخل معسكراً اليوم استعداداً لمباراتى الأردن وأوزبكستان، وكل النقاط الهامة التي تدور حوله.