هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي ضد يونج بويز فى دوري أبطال أوروبا

هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي ضد يونج بويز فى دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد إعلان بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر عن التشكيل الرسمي للمواجهة.

هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي ضد يونج بويز فى دوري أبطال أوروبا

أعلن المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا عن التشكيل الرسمي لمواجهة مضيفه فريق يونج بويز السويسري، على ملعب سويس وانكد روف ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.

تشكيلة فريق مانشستر سيتي

يتواجد اللاعب إيدرسون في حراسة المرمى، بينما في خط الدفاع يتواجد اللاعب لويس وأكانجي ودياز وآكي، وفي خط الوسط يتمركز اللاعب رودريجو وكوفاسيتش ونونيز، وفي خط الهجوم يوجد اللاعب غريليش ودوكو وهالاند، ويسعى مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا إلى مواصلة مشوار النجاح في الموسم الحالي، وحسم نقاط المباراة لضمان التأهل للدور التالي مبكرا ليستفيد من الفوز في الجولتين السابقتين أمام فريق لايبزيج الألماني وفريق سرفينا زفيزدا الصربي.

تابع المزيد: المغرب يتخذ خطوة جديدة بشأن استضافة المونديال

مانشستر سيتي في الصدارة

يتصدر فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والمحافظة على سجله خالي من التعادل أو الخسارة، ونجح في تسجيل 6 أهداف وتلقى هدفين فقط، بينما يتواجد فريق يونج بويز السويسري في قاعدة ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارة، وسجل 3 أهداف فقط وتلقى 5 أهداف بالتساوي مع الفريق الصربي سارفينا زفيزدا في كل شيء.

لم يسبق للفريقين الالتقاء في أي من اللقاءات الرسمية في البطولات القارية من قبل، وسوف تكون هذه المواجهة هي الأولى من نوعها بينهما، ويتفوق فريق مانشستر سيتي على نظيره يونج بويز بفارق ضخم في القيمة التسويقية، فيصل بطل الدوري الإنجليزي إلى 1.2 مليار يورو مقابل 58 مليون فقط لصالح أصحاب الأرض مما يوضح فارق الإمكانيات بين الناديين.